الدوري المصري

مهاجم سموحة يلغي فكرة الرحيل

الجهاز الفني الفني لسموحة يطلب تدعيم خط الدفاع.. وفرج عامر يعد هداف الفريق بالموافقة على رحيله في يناير
معاذ عبد المنعم
14 أغسطس 2019

كشف حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن موقفه من الإستمرار مع الفريق السكندري في الموسم المقبل.


وعلم "يوروسبورت عربية"، أن المهاجم قرر البقاء مع سموحة في الموسم المقبل، بعد تراجع الزمالك والأهلي عن التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وحصل هداف سموحة، على وعد من المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادي، بالموافقة على رحيله في يناير المقبل، إذا جاءت له عروضا من أندية القمة.



وكان حسام حسن، قد مدد تعاقده مع سموحة في الأيام الماضية، لمدة 4 سنوات مقبلة.


حسام حسن، انتقل إلى صفوف سموحة في يناير 2016، قادما من فريق الداخلية، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الفريق السكندري في الموسم المنقضي، حيث لعب 28 مباراة في بطولتي الدوري والكأس أحرز خلالها 11 هدفا وصنع هدفين.


وفي سياق آخر، طلب حسام حسن، المدير الفني للفريق، من إدارة النادي، التعاقد مه مدافع متميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وعلم "يوروسبورت عربية"، أن المدير الفني لسموحة، طلب من إدارة النادي التعاقد مع مدافع متميز، لتعويض النقص العددي، الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، حيث لا يوجد سوى رجب نبيل ومحمود عزت والوافد الجديد البوركيني محمد كوفي خاصة بعدما تم الاستغناء عن إبراهيم عادل لضعف مستواه الفني، فضلا عن رغبته في بيع قائد الفريق السيد فريد.



ورشح العميد لإدارة النادي أكثر من مدافع للتعاقد مع أي منهم في الفترة الجارية على رأسهم محمد الشبيني، مدافع حرس الحدود وإسلام أبوسليمة من المصري البورسعيدي.


يذكر أن سموحة، دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع كل من الهاني سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندري، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، ورمزي خالد، صانع ألعاب وادي دجلة لمدة 3 سنوات، ومحمود حليمو، لاعب خط وسط النجوم لمدة 4 سنوات مقبلة، وإسلام الفار، الجناح الأيسر للنجوم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع وفوزي الحناوي الجناح الأيمن للنادي الأهلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة، والليبي محمد الترهوني، ظهير أيسر فريق أهلي بني غازي الليبي، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ومحمد جمال "بيبو" مهاجم وادي دجلة لمدة 4 مواسم مقبلة في صفقة انتقال لاعب حر، ومحمد نادي صانع ألعاب الجونة، ومحمد كوفي مدافع الزمالك والمصري السابق لمدة موسمين والحارس عمر صلاح ولاعب الوسط أحمد داودا، لاعبي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة، وأحمد جمال مدافع مصر للمقاصة وإسلام جمال "سلامونتي" صانع ألعاب الجيش ويوسف علاء لاعب فريق الأهلي للشباب.


أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
آخرها بيراميدز.. الأخطاء الإدارية تلاحق الأندية المصرية بالقيد الأفريقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال