الدوري المصري

موجز الخامسة: الأهلي مجبر على الخسارة.. مازيمبي يشتكى الزمالك

موجز "يوروسبورت عربية" لأهم أخبار كرة القدم على الساحة المصرية لمنتصف اليوم يشمل: الأهلي يتجه لإعارة لاعبيه المستبعدين مجانا.. ولاعب مازيمبي يشتكي طارق حامد
شعبان حبشي
26 يناير 2020

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية لمنتصف اليوم الأحد 26 من شهر يناير 2020، والتى يأتى على رأسها ما يلي:



الأهلي:


الأهلي مجبر على قرار الخسارة بشأن الثنائي المستبعد

أزمة كبيرة يواجهها النادي الأهلي، في الساعات الجارية، بشان رحيل الثنائي صالح جمعة وحسين السيد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، عدم الحاجة لخدماتهما.


المدير الفني السويسري أكد للجنة الكرة عدم حاجته للثنائي، كما أكد في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب الماضية بالدوري، أنه يتمنى لصالح جمعة التوفيق مع أي نادٍ آخر غير الأهلي.


خاص.. وليد صلاح الدين: الشراسة الهجومية سلاح الأهلي لعبور النجم

أكد وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي الأسبق، أنه يثق في قدرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على تحقيق الفوز أمام النجم الساحلي التونسي، في المباراة المقرر إقامتها بينهما في التاسعة من مساء اليوم الأحد على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال افريقيا.


وقال وليد صلاح الدين، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "الأهلي وضع نفسه في موقف صعب للغاية، بعد تعادله مع بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، أضعف فرق المجموعة، في الجولة الماضية"، مضيفًا أن الأهلي قادر على الحصول على 4 نقاط من مباراتي النجم الساحلي والهلال السوداني، في الجولتين المقبلتين.


قبل جاريدو.. حصاد نتائج الأهلي أمام مدربيه السابقين

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مواجهة نارية أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويحتاج الأهلي إلى الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل، بعد فوز الهلال السوداني أمس السبت، خارج ملعبه على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي، ضمن الجولة الخامسة، ليرفع الفريق السوداني رصيده إلى 9 نقاط من 5 مباريات، وبنفس الرصيد النجم الساحلي، ومن خلفهم النادي الأهلي برصيد 7 نقاط.


إنقاذ حلم التأهل والثأر على رأس تحديات الأهلي أمام النجم الساحلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مواجهة نارية أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتحمل المباراة تحديات وصعوبات عديدة للاعبي الأهلي، على رأسها ضرورة الفوز واقتناص النقاط الثلاث، من أجل فك طلاسم المجموعة التي اشتعلت بفوز الهلال السوداني أمس السبت، خارج ملعبه على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي، ضمن الجولة الخامسة، ليرفع الفريق السوداني رصيده إلى 9 نقاط من 5 مباريات، وبنفس الرصيد النجم الساحلي، ومن خلفهم النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وأي نتيجة غير فوز الأحمر في مباراة اليوم ستجعل آماله في التأهل صعبة للغاية، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة نارية في الجولة السادسة أمام نظيره الهلال على ملعب الأخير في أم درمان بالسودان.


أخبار الأهلي: التشكيل الأقرب لمواجهة النجم بدون مفاجآت

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مواجهة من العيار الثقيل، على ستاد السلام، أمام فريق النجم الساحلي التونسي، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يدخل اللقاء ولا بديل أمامه إلا الفوز، حتى يحافظ على آماله في التأهل للدور التالي من البطولة، خصوصا في ظل امتلاك الهلال السوداني والنجم الساحلي 9 نقاط، في الوقت الذي يملك الأهلي فيه 7 نقاط.



الزمالك:

سر شكوى مازيمبي الكونغولي من طارق حامد

اشتكى جاكسون موليكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي من طارق حامد لاعب وسط الزمالك بعد لقائهما ضمن الجولة الخامسة لمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتعادل الزمالك سلبيا مع مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ضمن الأبيض تأهله رسميا بصحبة مازيمبي بعد تعادل زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.


مران الزمالك: تأهيل "بن شرقي".. و"جنش" بمركز جديد

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، طالبهم فيها بالتركيز وضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلي.


ويستعد الفريق لمواجهة وادي دجلة والمقرر لها الثلاثاء القادم بالجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز، بعدما ضمن التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا،عن المجموعة الأولى بصحبة مازيمبي.


الترجي وصن داونز والأهلي.. مواجهات نارية تنتظر الزمالك في ربع نهائي أبطال أفريقيا

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأهله إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة.


وتعادل فريق أول أغسطس الأنجولي مع نظيره زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد كلا الفريقين إلى 3 نقاط، ويضمن مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما ضمن الزمالك تأهله عن المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويتبقى جولة وحيدة فقط.


أخبار الزمالك: جلسة تيجانا وعواد.. تدوير المهاجمين

عقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق في الساعات الماضية، للحديث حول عدم مشاركته وجلوسه على الدكة، وشدد عليه أن فرصته مقبلة مع الفريق وسيشارك.


وأشار تيجانا لحارس الزمالك إلى أن الإدارة تضع عليه ثقة كبيرة وجلوسه على الدكة في المباريات الماضية لا يقلل منه ولا يعني أنه خارج الحسابات، وأكد أنه سيشارك في الوقت المناسب وبعد التخلص من الضغوطات التي طاردته في الفترة الماضية.



أخبار مصرية:

أخبار الإسماعيلي: اقتراب هداف مالي.. جوميز يحذر اللاعبين

دخل مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في مفاوضات قوية مع المالي بوبكر تراوري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنزرتي التونسي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وعلم "يوروسبورت عربية"، أن مسئولي الإسماعيلي دخلوا بقوة في مفاوضات مع تراوري، في الأيام الماضية، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعدما فسخ اللاعب عقده مع ناديه التونسي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.


ويسعى النادي الإسماعيلي لحسم صفقة هداف مالي، في الساعات القليلة المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، في ظل العجز الذي يعاني منه في هذا المركز الذي لا يوجد به سوى الناميبي بينسون شيلونجو، والوافد الجديد التونسي فخر الدين بن يوسف، بالإضافة الى المهاجم الشاب حازم مرسي.


الموجز: صلاح محسن يوقع لسموحة.. وأسوان يفاوض مهاجم الإنتاج

- نجح مسئولو نادي سموحة، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، في التعاقد رسميًا مع صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ووقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق السكندري اليوم الأحد، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بداية من يناير الجاري، ولك بناء على طلب حمادة صدقي، المدير الفني للفريق.


ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في مران الفريق اليوم، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر للدوري.



شوية كورة: البرازيل في العقد الأخير.. الجيل الأسوأ وغياب للمهاجمين
فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
أخبار ريال مدريد: زيدان يوجّه أنظاره لفرنسا.. بديل كاسيميرو جاهز وهذا جديد الرواتب
شارك غرد شارك

في هذا المقال