الدوري المصري

موجز 24 ساعة: صدمة محمد صلاح.. وصفقة الموسم للأهلي

موجز لأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم يشمل: صراع الأهلي والزمالك على كودجو.. مراقبة صفقة الأهلى في الإسماعيلية.. وصدمة محمد صلاح
حامد سعد حامد
24 مايو 2019

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم الجمعة 24 من شهر مايو 2019، والتى يأتى على رأسها ما يلي:  

أحمد حجازي في الأهلي على نهج هؤلاء.. ولاعبان استثناء


خطوات قليله للغاية أصبحت تفصل أحمد حجازي، المدافع السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمحترف بصفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عن العودة إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المفاوضات المكثفة التي دخل فيها معه مسئولو الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. 

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي المؤجلة من الجولة 18 بالدوري


عوامل تؤكد رحيل رامون دياز عن تدريب بيراميدز


ووفقا لمصدر داخل القلعة الحمراء في حديثه لـ«يوروسبورت عربية» بوقت سابق، أكد أن حجازي وقع على عقد انضمامه للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الجديد، مع وضع بند في عقده يقضي بعودته إلى أوروبا حال تلقى عرض للعودة إلى الاحتراف، ولكن يتبقى بعض التفاصيل الأخرى في المفاوضات يتم الاتفاق عليها حاليا من أجل إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي.

لجوء الأهلي إلى عودة حجازي مرة أخرى كان سببه الأول والأخير هو الأزمة الدفاعية الكبيرة بصفوف الفريق خلال الوقت الحالي، إما بإصابة باللاعبين أو تراجع مستواهم أو اقتراب البعض من الاعتزال قبل الموسم الجديد.

عودة حجازي للأهلي بعد فترة احتراف استغرقت موسمين فقط، لن تكون الأولى من نوعها، حيث سبق أن عاد إلى الأهلي أكثر من لاعب خرجوا من صفوفه للاحتراف الأوروبي، وكانت العودة سريعا بعد موسم وأقل في الكثير من الأحيان، ولكن كان هناك استثناء وحيد لثنائي واحد رحل وعاد بعد سنوات طويلة والأخر رحل منذ فترة ورفض كل محاولات إعادته مفضلا الاستمرار في أوروبا، وفي السطور التالية نستعرض هذه الحالات:-

حالات العودة السريعة:

هناك الكثير من الأمثال على هذه الحال يتصدرهم رامي ربيعة، مدافع الفريق الحالي، والذي كان قد رحل إلى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في عام 2014، لكن نظرا للإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب عاد في الموسم التالي إلى القلعة الحمراء، بعد رحلة فاشلة في الدوري البرتغالي، ونفس الأمر ينطبق على اللاعب رمضان صبحي، المعار حاليا إلى الفريق لمدة 6 أشهر من هيدرسفيلد الإنجليزي، حيث كان رمضان قد خرج من القلعة الحمراء في صيف 2016 إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي في صفقة قدرت بـ6 ملايين دولار، لكنه واجه مصير دكة البدلاء حتى انتقل إلى هيدرسفيلد وعاد مرة أخرى للأهلي وفي طريقه إلى تجديد الإعارة أو البقاء نهائيا في القلعة الحمراء، بعد مشوار فاشل في الدوري الإنجليزي.




أيضا هناك مثال حي آخر على هذه الحالة وهو اللاعب محمد شوقي الذي رحل عن القلعة الحمراء في عام 2007 للانتقال إلى الدوري الإنجليزي ومنه إلى الدوري التركي، حتى عاد إلى الأهلي مرة أخرى، بعد رحلة احترافية لم تكن ناجحة أو تتناسب مع المستوى الفني الذي كان عليه اللاعب.

ونفس الأمر أيضا للاعبين مثل محمد فاروق وأحمد بلال كانت لهم تجارب سريعة في الدوري التركي لم تتخط الأشهر، حيث إنهم عادوا سريعا بعد الرحيل من الأهلي

الاستثناء:

هناك حالتان فقط يعدان استثناء في عودة لاعبي الأهلي المحترفين سريعا، والأول هو حسام غالي، الذي رحل عن القلعة الحمراء في بداية الألفية الجديدة بعد تألقه مع المارد الأحمر والمنتخب الوطني للشباب، وانضم إلى فريق فينورد الهولندي وتألق معه بشدة حتى ضمه فريق توتنهام الإنجليزي وأصبح من التشكيل الأساسي للفريق، لكن لوجود أزمة بينه والإدارة رحل عن قلعة الـ«سبيرز» وخاض رحلة احترافية بالسعودية، قبل أن يعود للقلعة الحمراء مجددا في ويتألق مع الفريق ثم يرحل مرة أخرى إلى ليرس البلجيكي ويعود مرة أخرى ويرحل إلى النصر السعودي ثم يعود للأهلي ويختتم مسيرته بداخله.

أما الحالة الثانية فهو محمود حسن تريزيجيه الذي رحل من الأهلي إلى أندرلخت البلجيكي في 2015 ورغم مواجهته العديد من الصعوبات مع أندرلخت تمت إعارته إلى موسكرون وتألق معه ثم عاد إلى أندرلخت ومنه انتقل إلى قاسم باشا التركي الذي يقدم معه مستويات أكثر من رائعة، وفي أكثر من مناسبة رفض مطالب العودة للأهلي.


صفقة الأهلي تحت المراقبة بعد تقرير الدراويش


كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن إصابة محمود متولي قلب دفاع الدراويش والتي تعرض لها أمام النادي الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما من الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت مساء الأربعاء الماضي.

كان الدراويش قد تعادل 1-1 مع الأهلي في برج العرب بالإسكندرية.

فقد أكد الجهاز الطبي للدراويش تعرض محمود متولى إلى خلع  جزئى فى مفصل الترقوة ، وذلك بعد خضوعه للأشعة مساء أمس للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان جوكر الإسماعيلى قد تعرض لتلك الإصابة اثر التحام مع أحد لاعبى الأهلى ليتم استبداله فى بداية الشوط الأول ويشارك محمد هاشم بدلا منه فى القمة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

ويستعد الفريق لخوض مواجهة أمام الجونة الإثنين المقبل على ملعب الأخير ، ضمن منافسات الجولة الــ34 والأخيرة لمسابقة الدورى.

ويعد متولي أحد أهم أهداف النادي الأهلي فى الصيف المقبل، لسد ثغرة وسط الملعب الواضحة بالمارد الأحمر وكذلك قلب الدفاع الذي يريده الأحمر أيضا لعلاج الهزة الكبيرة للفريق في الموسم الحالي.

ويراقب مسئولو الأهلي وفقا لما علمه يوروسبورت عربية عن كثب محمود متولي لحسم الصفقة تماما مع نهاية الموسم خاصة أن اللاعب لم يجدد تعاقده حتى الآن ورفض كل حلول إدارة الدراويش بقيادة إبراهيم عثمان، مما يفتح الباب أمام الأحمر لضم اللاعب الشاب.



في اتجاه آخر، أشاد عطية صابر المدرب المساعد للإسماعيلى بما قدمه اللاعبون أمام الأهلى خلال القمة التى جمعتهما مساء الأربعاء.

حيث أكد صابر :”عودة الثقة للاعبين خاصة بعد تسجيل هدف التعادل ، والظهور المميز للناشئين فضلا عن الانضباط التكتيكى للفريق ضمن أبرز ثلاث مكاسب فى لقاء الأهلى”.

وبسؤاله عن مواجهة الجونة اجاب مدرب الدراويش :”لقاء صعب للغاية لصراع المنافس على الهبوط ، استعدادنا لتلك المواجهة لن يختلف عن ما قمنا به أمام الأهلى”.

واختتم حديثه :”سنلعب بروح قتالية واحترام المنافس من أجل استمرار مسيرة النتائج الإيجابية وحصد أفضل مركز ممكن بجدول الترتيب”.

كما تقرر أن يغادر لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى بالطيران إلى مدينة الجونة ، وذلك ضمن البرنامج التحضيرى لملاقاة فريقها يوم الإثنين المقبل ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى المحلى.




ووافق المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي،المشرف على قطاع الكرة على هذا الطلب فى ظل شعور اللاعبين بالإرهاق ، نظرا لضيق الوقت بين المباريات بجانب طول مدة السفر براً إلى مدينة الجونة.

ويتطلع مجلس الإدارة لتهيئة الأجواء التى تكفل استمرار النتائج الإيجابية بعد الفوز على الداخلية والتعادل مع الأهلى بآخر جولتين سعيا لتحقيق أفضل مركز ممكن هذا الموسم.

كان مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة ،رئيس لجنة الملاعب باللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا قد أعلن عن موعد تسليم الملاعب المستضيفة للبطولة، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) من بينها ستاد الإسماعيلية.

ويحتضن ملعب الإسماعيلية منافسات المجموعة السادسة التى تضم منتخبات “الكاميرون وغانا وغينيا بيساو وبنين” للبطولة المقرر انطلاقها خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف عبد الغنى:”الكاف سيتسلم ملاعب البطولة يوم 11 يونيو المقبل أى قبل انطلاق البطولة بــ10 أيام”.

وأشار البلدوزر :”الاتحاد الافريقى أبدى اعجابه بكل الملاعب التى ستتواجد بالبطولة ، هناك أعمال تطوير لا تزال جارية لكنها ستنتهى بنهاية هذا الشهر”.

واختتم البلدوزر تصريحاته قائلا :”هناك ملعب وحيد جاهز على كل الاصعدة هو الدفاع الجوى الذى تعرض لعمليات تجهيز شاملة منذ بداية هذا الموسم”.


 جروس يُهدد الزمالك في نهائي الكونفيدرالية .. تعرف على الكواليس

يستعد فريق الزمالك لمواجهة مصيرية وحاسمة أمام نضهة البركان المقرر لها يوم الأحد، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية.

ويحتاج الزمالك تحقيق الفوز بفارق هدفين في لقاء الأحد لتعويض الهزيمة القاتلة التي تعرض لها في لقاء الذهاب بهدف دون رد، لخطف اللقب من أنياب بطل المغرب ومعادلة إنجاز النادي الأهلي التاريخي الذي يعد النادي المصري الوحيد المتوّج بالبطولة تحت مسماها الجديد.




السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تسلح بقائمة نارية لمواجهة بطل المغرب والتي جاءت كالتالي: محمود عبد الرحيم جنش - عمر صلاح - محمود عبد المنصف في حراسة المرمي، ومحمد عبد السلام - محمد عبد الغنى - محمود علاء - حازم امام - بهاء مجدى - عبد الله جمعة - محمود حمدى الونش في خط الدفاع، وطارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما - أيمن حفنى - إبراهيم حسن - محمد إبراهيم - أحمد زيزو - محمد عنتر في خط الوسط، وخالد بو طيب - حميد أحداد لخط الهجوم.

ويستعرض "يورسبورت عربية" في التقرير التالي 5 أزمات تهدد أحلام الزملكاوية في خطف اللقب الإفريقي الأول في تاريخ النادي:-

-التحفظ في الهجوم
من فلسفة جروس مع الزمالك عدم المجازفة في الهجوم بكثافة أمام المنافسين الأقوياء ويميل للعب بتحفظ، كما حدث في مباراة الأبيض، وحسنية أغادير المغربي أو بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري، وهذا ما أثر على نتائج الأبيض في بعض مباريات الدوري، والأدهى من ذلك هو العودة للتأمين الدفاعي في حالة التقدم في النتيجة، وهي خطة غير مضمونة أمام فريق بحجم نهضة البركان الذي يمتلك حلولًا كثيرة ولاعبين على مستوى مهاري عال.

-شراسة نهضة البركان وسرحان دفاع الزمالك
يعد فريق نهضة البركان المغربي من الأندية الإفريقية الجيدة والتي تجيد اللعب على ملعبها وخارج ملعبها لا سيما أن الفريق يضم أكثر من عنصر خطير وعلى رأسهم التوجولي لابا كودجو الذي استطاع أن يحرز هدف فوز فريقه في لقاء الذهاب في اللقطة الوحيدة التي هرب فيها من مدافعي نادي الزمالك، ويعاني دفاع الزمالك من حالة سرحان في بعض الأوقات مما يشكل خطورة كبيرة على مرمى جنش، وهذا ما حدث في أخر ثوان في لقاء الذهاب مما تسبب في استقبال الزملك لهدف في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

-الغيابات
يعاني الزمالك أمام نهضة البركان من غياب أكثر من لاعب مؤثر في تشكيلة الفارس الأبيض وعلى رأسهم الثلاثي فرجاني ساسي للإصابة وحمد النقاز الظهير الأيمن التونسي وعمر السعيد المهاجم الأساسي بسبب الإيقاف عقب إشهار البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي بالمغرب، خاضة أن الثنائي البديل حازم إمام وخالد بوطيب عائد أخيرا من الإصابة وسيكونان أمام اختبار صعبة في ظل تأخر الزمالك في النتيجة.




-خيارات المنتخب الوطني
يخشى الجهاز الفني للزمالك من تأثر نجوم الزمالك معنويا باختيار قائمة منتخب مصر المشاركة فى كأس الأمم الافريقية، ولا سيما وأن الزمالك يمتلك أكثر من لاعب مميز كان يأمل في المشاركة مع أحفاد الفراعنة في نهائيات "كان 2019" ويأتي على رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وعمر السعيد.

-بديل فرجاني ساسي
مازال الزمالك يعاني من غياب فرجاني ساسي بسبب الإصاب أمام حسنية أغادير، ولم ينجح أي لاعب في تعويض غياب الدولي التونسي عن الفارس الأبيض، لاسيما بعدما قام "جروس" بتجربة الثلاثي يوسف أوباما ومحمد إبراهيم بجانب محمود عبدالعزيز ولكن الثلاثي لم يقدم الأداء المأمول منهم وظهر قصور في الواجبات الدفاعية لهم وهو ما يهدد الزمالك أمام نهضة البركان.
ويفكر "جروس" في الدفع بأحمد سيد "زيزو" في هذا المركز لحل الأزمة خاصة أنه يجيد أداء الواجبات الدفاعية والهجومية بشكل أكبر من محمد إبراهيم ويوسف أوباما، بجانب قدرته العالية على التسلم والاستلام بخلاف محمود عبدالعزيز الذي ظهر مرتبكا في لقاء الذهاب وكان أحد أسباب استقبال الزمالك لهدف في الوقت القاتل.




صدمة جديدة لمحمد صلاح قبل نهائي أوروبا



تلقى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، صدمة جديدة هذا الموسم لتنضم للصدمات المثيرة للفرعون المصري الفائز بلقب هداف البريميرلييج لهذا الموسم مناصفة مع ساديو ماني السنغالي مهاجم ليفربول وأوباميانج مهاجم أرسنال، حيث أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن قائمة مكونة من 6 لاعبين مرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في العام من اختيار الجماهير ولم تعرف هذه القائمة حضور النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

فقد أعلن الحساب الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين على موقع التواصل الاجتماعي عن قائمة العناصر المرشحة لحصد هذه الجائزة وضمت هذه القائمة 6 لاعبين جاءوا على النحو التالي:

الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مان سيتي والبلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي والسنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول والبرتغالي برناردو سيلفا نجم السيتي، والإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مان سيتي والهولندي فيرجيل فان دايك نجم دفاعات ليفربول وأفضل لاعب في إنجلترا للموسم الحالي.



كانت الصدمة الأبرز لصلاح مع ليفربول هي خسارة البريميرليج والذي حسمه أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا ليكون مانشستر سيتي هو المحتفظ باللقب.

بينما كان محمد صلاح قد تلقى صدمة قوية قبل أسابيع قليلة، بعدما تم استبعاده من الترشيحات لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي حصد لقبها النسخة الماضية، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لرابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي، عن اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال الموسم الحالي من البطولة، وضمت القائمة كلا من سيرجيو أجويرو وبيرناردو سيلفا ورحيم ستيرلنج من مانشستر سيتي، وساديو ماني وفان ديك من ليفربول وإيدين هازارد من تشيلسي، والتي توج بها الهولندي فان دايك زميله في الريدز.

ولم يتوقف الأمر عن استبعاد محمد صلاح من جائزة أفضل لاعب، وإنما تم استبعاده من التشكيلة المثالية للموسم بالدوري الإنجليزي، والتي ضمت كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي)

الدفاع: ترنت ألكساندر-أرنولد (ليفربول)، فيرجيل فان ديك (ليفربول)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)، أندي روبرتسون (ليفربول)

الوسط: بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، فيرناندينيو (مانشستر سيتي)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)

الهجوم: ساديو ماني (ليفربول)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي)

اقرأ أيضًا.. 

عامر حسين يصدم رئيس الزمالك بشأن مؤجلات الدوري


بالأسماء.. أجيري يختار 25 لاعبا لمعسكر المنتخب استعدادا لتنزانيا وغينيا


يذكر أن محمد صلاح لم يحصد أي بطولات من انضمامه لنادي ليفربول الإنجليزي، حيث لم ينافس الفريق على لقب الدوري في الموسم الماضي، بينما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد العام الماضي، حيث شهدت المباراة النهائية صدمة قوية للفرعون بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف نتيجة تدخل عنيف، من قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، ليغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع ويخسر المنتخب المصري جهوده في أولى مبارياته بكأس العالم بروسيا 2018 أمام المنتخب الأورجوياني، كما تبخر حلمه في التتويج باللقب القاري بعد خسارته أمام الملكي بثلاثية.


نكشف كواليس وتفاصيل اجتماع بحث أزمة الدوري

انتهى اجتماع لجنة بحث مشاكل الدوري، الذي عقد عصر اليوم الجمعة، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، بحضور ممثلي أندية الأهلي وحرس الحدود وبتروجت.

كان هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، قرر تشكيل لجنة بقيادة أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية مع وجود 3 أعضاء لمجلس الإدارة وهم أحمد مجاهد وعصام عبدالفتاح وسيف زاهر بجانب إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات لحسم موقف البطولة وإعادة ترتيب المباريات.

وقال احمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الجبلاية اليوم الجمعة، عقب انتهاء الاجتماع :" وجهنا الدعوة رسميًا لأطراف الأزمة الأهلي والزمالك وبتروجت وحرس الحدود، حضر ممثلون عن الأهلي وبتروجت والحدود، ولم يحضر أحد من الزمالك".


وأضاف :" تم الاتفاق مع عامر حسين، رئيس لجنة المساباقت على وضع تصور جديد للأسابيع الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز والمؤجلات على ان يتم عقد اجتماع الاثنين المقبل للاعلان القرار النهائى"، مضيفًا :" إيهاب لهيطة سوف يقوم بالتنسيق مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، التصور الذي سيضعه عامر حسين".
وتابع :"الاجتماع المقبل سيكون يوم الاثنين الساعة ١ ظهرًا لعرض تصورات استكمال الموسم، كما سيتم مناقشة أن الأندية هي التي تكون مسؤولة عن اختيار ملاعبها وحجزها".
وأشار :"لن يتم إلغاء مسابقة كأس مصر، حيث تم تكليف عامر حسين بوضع تصور كامل لبطولة الكأس للعبها بعد انتهاء بطولة الدوري".

كما أكد المهندس أحمد فهيم، نائب رئيس نادي بتروجت، والذي كان حاضرًا اجتماع اليوم، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عريبة"، أنه طالب خلال الإجتماع، بضرورة لعب جميع الفريق مبارياتها المؤجلة قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الـ34، مؤكدًا أن ناديه لن يلعب مباراة المقاولون العرب، إلا بعد أن تلعب جميع الفرق مبارياتها المؤجلة.

وأضاف :"طلبنا أيضًا بأن تقام جميع مباريات الأسبوع الأخير في يوم واحد في نفس التوقيت، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية".

وتابع :"ستنتظر القرار النهائي لاتحاد الكرة، الذي سوف يصدر الاثنين المقبل".
بتروجت ينافس على البقاء في المسابقة المحلية مع كل من حرس الحدود والإنتاج الحربي ووادي دجلة، ويتبقى للفريق البترولي مباراة واحدة أمام المقاولون العرب.



في حين قال اللواء مشهور أحمد، المدير التنفيذي لنادي حرس الحدود، في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" :"نادي حرس الحدود، لم يهدد بالانسحاب من الدوري، كما تردد في وسائل الإعلام في الساعات الماضية"، مضيفًا :"طالبنا اتحاد الكرة خلال الاجتماع اليوم، أن تلعب مباريات الدوري وفقًا للترتيب القديم، وأن تلعب مباريات الأسبوع الـ34 في توقيت واحد، ولم نهدد بانسحابنا من بطولة الدوري".

وأضاف :"نرغب في خوض مباراة الزمالك المؤجلة من الأسبوع الـ30 قبل مواجهة بيراميدز في الجولة الـ34"، مضيفًا :"اتحاد الكرة وعدنا بأنه سيتم بحث جميع الطلبات والخروج بحل يرضي جميع الأندية".

كما قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية :" تمسكنا بإقامة مباريات الأسبوع الـ34 لجميع الفرق في موعد واحد"، مضيفًا: "كيف نستكمل البطولة بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية المقرر لها خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، في الوقت الذي سيُفتح خلاله باب القيد الإفريقي يوم 30 يونيو المقبل".

اتحاد الكرة، سوف يبحث خلال الساعات المقبلة مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الأول، تأجيل انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب الذي سينطلق 6 يونيو المقبل، من أجل إنهاء البطولة المحلية قبل إنطلاق أمم افريقيا.

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال