الدوري المصري

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي المؤجلة من الجولة 18 بالدوري

الأهلي يحل ضيفا على الإسماعيلي، غدا الأربعاء، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ18 للدوري، ويسعى كلا الفريقين للفوز بها
يوروسبورت مصرية
21 مايو 2019

مواجهة نارية ومصيرية في الدوري المصري الممتاز، تقام غدا الأربعاء في تمام الساعة الـ10 مساءً، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، حينما يحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي، بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ18.

 

مواجهة الإسماعيلي والأهلي، تعد من أهم اللقاءات للطرفين وللدوري بصفة عامة نظرا لأهمية اللقاء وفي نفس الوقت طبيعة المنافسة بين الناديين، حيث تحمل مواجهات الأحمر والدراويش دائما ندية كبيرة، بسبب حساسية العلاقة بين الفريقين.

 

ويدخل الإسماعيلي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 41 نقطة حصدهم من 31 مباراة، ويستعى لاستغلال الدفعة المعنوية بالفز على الداخلية لاقتناص النقاط من الأهلي لتحسين موقفه خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التى تعرض لها قبل الفوز في المباراة السابقة. 

 

وأعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بقيادة محمود جابر قائمة لاعبيه، استعدادًا لمواجهة الأهلي والتى شهدت استدعاء حازم مرسى مهاجم وهداف الناشئين للمرة الأولى بجانب عودة باهر المحمدي المدافع الدولي.


 

اقرأ أيضًا.. 

آخرهم ثلاثي الجونة.. نجوم "اتكتب لهم عمر جديد" بعد حوادث سير مروعة


عوامل تؤكد رحيل رامون دياز عن تدريب بيراميدز



وجاءت القائمة كاملة على النحو التالى:

 

حراسة المرمى: محمد فوزى – أيمن رجب – كمال السيد

 

خط الدفاع: محمد هاشم – باهر المحمدي –  محمد مجدى – محمود متولى – أسامة ابراهيم – أحمد أيمن.

 

خط الوسط: محمود دونجا – عماد حمدى – محمد صادق – محمد الضرف – عبد الرحمن مجدى – وجيه عبد الحكيم – مصطفى فارس – محمد الشامى – كريم بامبو

 

خط الهجوم: بينسون شيلونجو  – محمود أبو جودة – حازم مرسى

 

أما الأهلي يدخل المباراة وفي جعبته 73 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب، ويتبقى له مباراتان غير مواجهة الغد والتى تعد الأصعب بينهم، وفقا للتاريخ الطويل بين الناديان.

 

ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي إلى الإسكندرية اليوم، للمبيت بها حتى موعد المباراة غدا، وذلك بعد أن يعلن الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة اللاعبين المرشحة لخوض المباراة.


 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في المباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي الدفاع على معلول وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وأحمد فتحي وفي الوسط عمرو السولية وهشام محمد، بينما يشمل خط الهجوم كلا من رمضان صبحي وحسين الشحات ومروان محسن.

 

وحرص المدير الفني الأوروجوياني خلال تدريبات الفريق الأخيرة على تصحيح أخطاء اللاعبين الدفاعية في التمركز والتغطية وخصوصا في الشوط الثاني من المباراة والذي يشهد تراجع التركيز، وهو ما نبه عليه لاسارتي على اللاعبين، كما قام بعقد أكثر من جلسة خاصة مع المهاجمين وليد أزارو ومروان محسن، من أجل منحهم بعض التعليمات الفنية للقضاء على ظاهرة إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى.

 

وعن القنوات الناقلة للمبارة، فسيتم إذاعتها عبر قناة أون سبورت 1 ، والنيل للرياضة ببثيها الأرضي والفضائي، كما يمكنكم متابعة المباراة هنا على موقع "يوروسبورت عربية" عبر رابط البث المباشر الذى سيتم نشره قبل المباراة.

 

 

 

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال