الدوري المصري

ميركاتو الراحلين في الأهلي.. ساحلي وتونسي

الأهلي أعلن عن استبعاد ناصر ماهر وأحمد حمودي ومؤمن زكريا من قائمته الإفريقية
مالك أحمد
01 أغسطس 2019


أزاح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، الستار عن قائمته الإفريقية التي سيخوض بها منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمها الجديد والتي يأمل في أن يحقق لقبها بعد فترة من الغياب عن الصعود لمنصة التتويج.

القائمة الإفريقية للأهلي شهدت العديد من المفاجآت والتي تمثلت في استبعاد بعض اللاعبين منها مثل مؤمن زكريا وناصر ماهر، في حين جاء استبعاد بعض اللاعبين أمرا طبيعيا مثل إسلام محارب وأحمد حمودي ومحمد نجيب ومحمد شريف وباسم علي.

الأيام الحالية في النادي الأهلي تشهد حسم مصير بعض اللاعبين للخروج من النادي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في حين حسم بعض اللاعبين مصيرهم ورحلوا بالفعل، حيث إن موسم الانتقالات للراحلين عن القلعة الحمراء لا يقل سخونة عن القادمين للفريق الأحمر.


وفي السطور التالية نستعرض أبرز اللاعبين الذين رحلوا من الأهلي واللاعبين الذين في طريقهم للرحيل:-

محمد نجيب:

مدافع الأهلي الصلد، انتهى عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ورحل عن النادي في الساعات الماضية وانضم إلى فريق الجونة في صفقة انتقال حر، من أجل مرحلة جديدة في مشواره بالدوري المصري.



اقرأ أيضا:


رسميا.. صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب بالعالم


رسميًا.. اللجنة التأديبية بـ"كاف" تحدد البطل الإفريقي بين الرجاء والوداد

عمرو جمال:

مهاجم الأهلي الذي لم يشارك مع الفريق الأحمر لعاما كاملا، انتقل إلى فريق الصفاقسي التونسي في الساعات الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند في العقد، يقضي بأحقية الفريق التونسي في الحصول على خدمات اللاعب، إذا ما تم الاتفاق بين جميع الأطراف.

رباعي الجونة:

قام الأهلي ببيع حارسه الشاب عمر رضوان إلى فريق الجونة، في صفقة بيع نهائي، كما وافق على تجديد إعارة الثلاثي محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان، إلى الفريق الساحلي لموسم اخر، بعد الستة أشهر الماضية التي قضاها اللاعبون بفريق الجونة.

باسم علي:

اقترب كثيرا من العودة إلى فريقه السابق المقاولون العرب، رغم تلقيه أكثر من عرض في الساعات الأخيرة كانت أبرزها من الإسماعيلي، لكنه يفضل الانتقال إلى الذئاب، وسيكون ذلك على سبيل البيع النهائي.

إسلام محارب:

جناح الأهلي الحالي يعتبر نادي سموحة السكندري هو وجهته المقبلة، بعد أن اتفق اللاعب مع فرج عامر رئيس سموحة، على العودة للفريق السكندري مرة أخرى، في الوقت الذي رفض فيه اللاعب الانضمام إلى بيراميدز، ومازال حتى الأهلي هناك خلاف داخل القلعة الحمراء حول خروج اللاعب إعارة أو بيع نهائي.

اقرأ أيضا:


الأسرار الخفية وراء استقالة أحمد حسن من بيراميدز


عاجل.. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لرئيس الزمالك




ناصر ماهر:

صانع ألعاب الأهلي والذي أصبحت فرصته صعبة في اللعب بالقميص الأحمر بعد ضم محمد مجدي قفشة وفي ظل وجود صالح جمعة، يقترب اللاعب من العودة إلى فريق سموحة مرة أخرى ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث يرفض الأحمر التفريط في خدماته بشكل نهائي، وكان اللاعب قد تلقى اتصالات من رئيس سموحة يخبره فيه بأن مكانه محجوز في الفريق إذا ما رحل اللاعب عن الأهلي.

محمد شريف:

يقترب هو الاخر من الخروج على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي وقد يكون فريق بيراميدز هو وجهته المقبلة أو العودة لنادي وادي دجلة مرة أخرى، أو فريق مصر المقاصة.

أحمد حمودي:

يرغب في الرحيل عن الأهلي لكنه يطلب الحصول على الاستغناء الخاص به وتحديد مصيره بنفسه.


أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك

في هذا المقال