الدوري المصري

نجم الأهلي بديل كينو في بيراميدز

بيراميدز يسعى للتعاقد مع أجايي في الصيف لتعويض رحيل كينو إلى الجزيرة الإماراتي.. وينهي الاتفاق مع أحمد سامي
معاذ عبدالمنعم
12 يوليو 2019

يسعى مسئولو نادي بيراميدز، برئاسة حسام البدري، للتعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "يوروسبورت عربية"، بأن مسئولي نادي بيراميدز وضعوا جونيور أجايي، على رأس اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليعوض رحيل البرازيلي كينو، الذي انتقل إلى صفوف فريق الجزيرة الإماراتي، خاصة في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة، دخول مسئولي بيراميدز في مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي، لحسم التعاقد مع الجناح النيجيري، خاصة بعد عودة العلاقات بين مسئولي الناديين، بعد نقل ملكية النادي إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

أجايي، أصبح لا يشارك بصفة أساسية مع النادي الأهلي، بسبب ابتعاده عن مستواه الفني المعروف عنه منذ عودته من الإصابة في الركبة، فضلا عن أن الجهاز الفني يعتمد على رمضان صبحي، بشكل أساسي، لذلك ستكون هناك مرونة من جانب مسئولي القلعة الحمراء، في بيع اللاعب أو إعارته في الموسم المقبل.

اللاعب صاحب ال23 عاما اشترك مع الأهلي في الموسم الجاري في 20 مباراة في البطولات المحلية والافريقية أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا.

وفي ذات السياق، اقترب نادي بيراميدز، من التعاقد مع أحمد سامي، مدافع فريق طلائع الجيش، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن مسئولي بيراميدز، دخلوا في مفاوضات مع أحمد سامي، من أجل الاتفاق معه على كل التفاصيل الخاصة بإنضمامه للفريق، ويواجه نادي بيراميدز أزمة في إتمام التعاقد مع اللاعب، لأنه معار من فريق مصر للمقاصة.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع أحمد سامي، ليكون بديلا للسوري عمر الميداني، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسئولو النادي في الأيام المقبلة الوصول لاتفاق مع طلائع الجيش ومصر للمقاصة لشراء سامي، بصفة نهائية.

المدافع صاحب ال26 عاما انتقل إلى طلائع الجيش في الصيف الماضي قادما من فريق مصر للمقاصة لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وظهر اللاعب بمستوى جيد مع فريق الجيش، حيث اشترك في 27 مباراة أحرز خلالها هدفا واحدا.

يذكر أن بيراميدز، كان  قد أعلن في الأيام الماضية عن التعاقد رسميًا مع الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق للمنتخب الأوغندي، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، خلفا للأرجنتيني رامون دياز، الذي رحل عن الفريق.

وفضل مسئولو بيراميدز التعاقد مع المدرب صاحب ال43 عاما، بعد الانجاز الذي حققه مع منتخب اوغندا، بقيادته للوصول الى دور ال16 لبطولة كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في مصر، لاول مرة منذ 41 عاما قبل ان يخرج امام السنغال، فضلا عن تجربته الناجحة مع النادي الاسماعيلي في الموسم الماضي، حيث قاد الدراويش لتصدر الدوري حتى نهاية الدور الاول، قبل ان يرحل لتدريب منتخب الاوناش.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 13 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 61 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.


أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
شارك غرد شارك

في هذا المقال