الدوري المصري

ننفرد بتفاصيل الأزمة بين on sport واتحاد الكرة بسبب mbc مصر

احتجاج شديد والتهديد بفسخ العقد


18 يونيو 2018

قدمت قناة أون سبورت احتجاجا شديد اللهجة الى اتحاد الكرة وشركة برزنتيشن مطالبة إياهما بحماية حقوقها الكاملة في كواليس المنتخب المصرى في مباريات كأس العالم. 

القناة هددت باتخاذ إجراءات شديدة منها فسخ التعاقد بين الطرفين والتى حصلت بموجبه على حقوق كواليس منتخب مصر وبطولتى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى، بالإضافة إلى تعويضات مالية ضخمة عن الأضرار التى حدثت لها بعد قيام قنوات ام بي سى مصر بالاعتداء على حقوقها بالاتفاق مع لاعبى منتخب مصر على تسجيل فيديوهات يتحدثون فيها عن كواليس المباريات والمعسكر وإرسالها على تطبيق واتس آب لمذيع أم بي سي مصر لعرضها على الشاشة مما هدد حقوق أون سبورت التى دفعت فيها مبالغ مالية ضخمة.

 وقدمت قنوات أون سبورت تسجيلات كاملة تظهر لاعبى منتخب مصر في غرفهم يقومون بتسجيلات لصالح قناة إم بي سي مصر وقدمت كشفا بالأسماء والمبالغ التي حصل عليها اللاعبون بداية من مباراة مصر والكويت وحتى معسكر الفريق في كأس العالم.

وتعهد المهندس هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد والمهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب بعدم تكرار التسجيلات والظهور علي ام بي سى مصر، حتى لا يتعرض الاتحاد لغرامات مالية ضخمة قد تصل الي تهديد العقد كاملا بين اون والاتحاد والشركة الراعية.

برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال