الدوري المصري

وعد بيراميدز لدونجا لحسم الرحيل

بيراميدز يجدد عقد دونجا لمدة 4 مواسم مقبلة
معاذ عبدالمنعم
24 مارس 2020

حصل نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على وعد من مسئولي النادي بالسماح له بالرحيل في الصيف المقبل، حال تلقيه عروضا مغرية الفترة المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن نبيل دونجا، على رغم تجديد تعاقده مع بيراميدز لمدة 4 مواسم مقبلة، إلا أنه يرغب في الرحيل عن النادي حال تلقيه عروضا مغرية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، سواء من أي من الأندية الخارجية أو الأهلي والزمالك.



اقرأ أيضا:

حمدي النقاز عن الانضمام للأهلي: لا أحد يرفض الانتقال لأقوى فريق أفريقي

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية

وحصل اللاعب على وعد من مسئولي بيراميدز، بالموافقة على رحيله، في نهاية الموسم الجاري، إذا كانت تناسب طموحات النادي المالية، وبإمكاناته الفنية، خاصة بعدما تم رفض رحيله في الموسم الماضي.

وفضل دونجا، تجديد عقده مع بيراميدز، حتى يرحل عن طريق النادي الذي كان صاحب الفضل في نجوميته، خاصة أن عقده كان ينتهي مع النادي في نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا:


تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية


منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر


اللاعب صاحب الـ 24 عاما، نجح في لفت الأنظار بقوة له في الموسم الماضي مع بيراميدز، حيث أصبح ضمن أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، الأمر الذي جعل الأهلي والزمالك يتصارعان على ضمه.

يذكر ان الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الكرواتي انتي تشاتشيتش، مد الراحة للسلبية للاعبين حتى نهاية شهر مارس الحالي، بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.


أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال