الدوري المصري

يوروسبورت عربية يضع التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة اليوم

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يستقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الجونة
حامد سعد حامد
15 يناير 2020

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضيفا على الجونة بقيادة البرتغالي بيدرو بارني، بإستاد الجونة بالغردقة، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء  في الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري الممتاز.


واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الجونة والذي لن يخرج عن:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

وفي خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام.

بينما في الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، كريم بامبو.

وفي الهجوم: مصطفى محمد.


كارتيرون يرغب في الدفع بعبد الله جمعة بدلًا من محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر بعد استبعاد الأخير للاصابة مع عودة محمد عبد الغني لقلب الدفاع إلى جانب محمود علاء، بدلًا من محمود حمدي "الونش".

وكشف الجهاز الطبى للزمالك، بقيادة محمد أسامة، أن محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للأبيض، يعانى من مزق فى عضلات الظهر، لذا استبعده الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، من القائمة التى ستشارك في مواجهة الجونة.


ويدير المباراة، طاقم تحكيم مكون من الدولي أمين عمر في سادسة مبارياته، والثانية للزمالك هذا الموسم، حيث أدار مباراته الافتتاحية أمام الاتحاد السكندري ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب مساعدا أول، وعدى عيد مساعدا ثانيا، ومعهم علاء حسين حكما رابعا
يدخل الجونة المباراة، وهو في المركز الثاني عشر، برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقي 6 هزائم.. في حين يحتل الزمالك الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلي، المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري الذي لعب مباراة أكثر.

ويعاني فريق الجونة من غياب أحمد حمدي لاعب الوسط والذي تعرض لإصابة في التدريبات قبل المباراة، ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي بيدرو المدير الفني للجونة بتشكيل يضم كلا من: محمود الغرباوي، خالد صبحي، محمد نجيب، باسم علي، جوناثان نجويم، أكرم توفيق، محمد ليلة، أحمد عموري، عمرو بركات، أحمد ياسر ريان، واسلام رشدي.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال