الدوري المصري

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية

الزمالك ينهي أزمته المالية خلال ساعات وحصول اللاعبين على مستحقاتهم
هاني عصام الدين
02 مارس 2020

يحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة ورواتب الموظفين في الساعات الجارية للحفاظ على حالة الاستقرار قبل السفر إلى تونس غدًا الثلاثاء لمواجهة فريق الترجي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

مرتضى منصور اجتمع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ يومين بسبب حصوله على حكم قضائي برفع الحجز على أرصدة النادي وطلب منه إرسال خطاب للبنك المركزي لوضع أموال النادي بشكل طبيعي في البنوك، لكن وزير الرياضة فاجئه أنه أرسل من الأساس خطاب للبنك المركزي يوم 16 فبراير الماضي.


مما دفع مرتضى للتحرك والاجتماع مع رئيس البنك المركزي لإنهاء الأمر معه خاصة أن النادي ينتظر ملايين ويرغبوا في وضعها بالحسابات البنكية من أجل التصرف فيها، وعلى رأسها مبلغ مليون دولار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعدما رفضوا وضعها في حساب الاتحاد المصري لكرة القدم وصرفها بعدها على خلفية حصول الجبلاية من قبل على مبلغ 8 ملايين جنيه كمستحقات متأخرة على النادي وديون لبعض اللاعبين مما دفع مرتضى لرفض تكرار الأمر وبقاء الأموال في الخارج لحين إنهاء أزمة الحجز على أرصدة النادي ومن ثم وضعها بعدها في حساب النادي البنكي.

أموال الكاف ليست الوحيدة التي ينتظرها الزمالك ولكن هناك ما يقرب من 15 مليون جنيه سيتم الحصول عليهم في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل وخاصة بإيجار المحلات داخل وخارج النادي، بالإضافة إلى ما يقرب من 7 ملايين جنيهًا من الشركة الراعية.

الأزمة داخل الزمالك حاليًا تتمثل في كيفية تحصيل الموارد المالية المختلفة وسرعة الحصول عليها وسط رغبة إدارة الزمالك في صرف رواتب الموظفين غدًا الإثنين أو الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير.








بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال