الدوري المصري

رامون دياز يعتذر عن عدم تدريب الزمالك .. تعرف على الأسباب

وكيل المدرب الأرجنتيني يؤكد أنه تلقى تحذيرات من أصدقاء له فى مصر من التعامل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
يوروسبورت مصرية
12 أغسطس 2019

 اعتذر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز عن عدم تدريب الزمالك الموسم المقبل.

وقال إيميليانو دياز نجل ومساعد المدرب الأرجنتيني: "رامون دياز اعتذر عن عدم قيادة الزمالك بعد مناقشات بينه وبين ومحاميه،بسبب اعتراضه على بعض البنود الشخصية في عقده"


وعلم يوروسبورت عربية أن سيرجيو مينجوال وكيل دياز تلقى خلال الفترة الماضية بعض الاتصالات من بعض أصدقائه في مصر، وتم تحذيره من التعامل مع مرتضي منصور رئيس الزمالك"

وبسبب تلك التحذيرات، طلب المدير الفني أن يكون مدة التعاقد لمدة موسمين والحصول على 50% من قيمة العقد مع الزمالك، كمقدم وهو ما تم رفضه، حيث أصر مرتضى منصور على أن العقد يكون موسم واحد فقط ، وبمقدم شهر واحد ، وهو مارفض المدرب ووكيله ، لتنهي المفاوضات عند ذلك الأمر .

وكان رئيس الزمالك أعلن أنه سيعقد اجتماعا مع نجوم الكرة القدامى بالنادي غدا الثلاثاء المقبل لعرض المدربين المرشحين لتدريب الفريق عليهم لاختيار أنسبهم في الفترة الحالية لتولي قيادة الفريق.

وأشار إلى أنه تم الاستقرار على ست مدربين، بينهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي فاز بالدوري والكأس مع الزمالك موسم (2014-15)، والأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز.

وأتم قائلا: "سيتم إعلان المدير الفني الجديد للزمالك بعد الاستقرار على الاسم من قبل اللجنة التي ستجتمع يوم الثلاثاء، وسيحضر بعدها المدرب إلى مصر بعد 48 ساعة".

ثم يعقد رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الأربعاء المقبل بمقر النادي، لكشف تفاصيل العديد من الملفات التي تخص الفريق الأبيض.

وسيتحدث فيه أيضا عن المدير الفني الأجنبي الجديد، وبعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

وسيتطرق رئيس النادي للحديث عن مباراة الزمالك المقبلة أمام ديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا 2019-20، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال