الدوري المصري

3 أسباب تُبعد البدري عن تدريب الإسماعيلي

الراتب وغضب الجماهير أبرز الأسباب


21 ديسمبر 2018

يسعى مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، للتعاقد مدير فني متميز ليقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، خلفًا للبرتغالي بيدرو بارني، والذي تم الاستقرار على عدم تجديد التعاقد معه، بعدما فشل في قيادة الفريق للفوز ببطولة كأس مصر بعد خسارته من نادي الزمالك، في الدور قبل النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

فقد تم طرح اسم حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على إدارة الإسماعيلي، لكي يتم التعاقد معه، ليقود الفريق في الموسم المقبل.

ويعرض لكم "يوروسبورت عربية" 3 أسباب تبُعد حسام البدري عن تدريب الإسماعيلي:

الراتب

لن يقبل حسام البدري، حال تعيينه مديرًا فنيًا للإسماعيلي حصوله على راتب أقل من 600 ألف جنيه شهريًا، وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في النادي الأهلي قبل رحيله عن القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي يجعل إدارة الإسماعيلي ترفض التعاقد معه، حيث لن تستطيع الوفاء بالتزاماته المالية.

العروض الخليجية

تلقى حسام البدري عروضًا مغرية من بعض الأندية العربية والخليجية في الفترة الماضية، على رأسها نادي النجم الساحلي التونسي وأحد السعودي، مما يدفعه للتقكير جديًا في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري، خاصة المقابل المادي المعروض عليه لن يحصل عليه في أي ناد داخل مصر.

غضب الجماهير

تخشى إدارة الإسماعيلي من التعاقد مع حسام البدري، ليقود الفريق في الموسم المقبل، حتى لا تثار جماهير النادي ضد مجلس الإدارة، خاصة أنه أحد أبناء النادي الأهلي، ولن تتقبل الجماهير وجوده على رأس القيادة الفنية للفريق.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال