الدوري المصري

3 لاعبين بالمنتخب الأوليمبي يخطفون الأنظار في مواجهة مالي

محمد صبحي وكريم العراقي أبرز اللاعبين الذين خطفوا الانظار خلال مباراة مالي
معاذ عبدالمنعم
08 نوفمبر 2019

نجح بعض لاعبي المنتخب الأوليمبي، في الظهور بمستوى متميز، خلال مباراة مالي، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

المنتخب حقق الفوز على مالي بهدف نظيف، أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

ونجح بعض اللاعبين، في لفت الأنظار إليهم، بعد المستوى المتميز الذي ظهروا عليه طوال اللقاء.

اقرأ أيضا:

آخرهم نجل أسامة نبيه.. التوريث يغزو الكرة المصرية


رسميًا..كوكا خارج قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية"في السطور التالية 3 لاعبين خطفوا الأنظار خلال مواجهة مالي:-

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الظهير الأيمن كريم العراقي، الذي كان أحد أفضل لاعبي الفراعنة في مباراة اليوم، حيث قدم أداء جيدا طوال اللقاء، سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، ونجح في صناعة بعض الفرص لزملائه.

اللاعب صاحب 21، كان لا يشارك بصفة أساسية مع المنتخب الأوليمبي في المباريات الماضية، قبل أن يقرر شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة الاعتماد عليه، بشكل أساسي خلال البطولة.

أحمد رمضان بيكهام، أحد أبرز اللاعبين الذين خطفوا الأنظار في مباراة اليوم، حيث كان حائط صائد لهجمات المنتخب المالي، وتعامل بشكل متميز مع جميع الهجمات التي جاءت عليه.

وكان لبيكهام، دور كبير، في خروج المنتخب المصري فائزًا على مالي، بعدما نجح في قطع الكرة من أمام مهاجم منتخب مالي، الذي كان منفردًا بالمرمى.

ودفع الجهاز الفني للمنتخب بأحمد بيكهام، في التشكيل الأساسي، ليعوض غياب محمود مرعي، الذي تعرض للإصابة، استبعد على أثرها من البطولة.

الحارس محمد صبحي، ضمن الوجوه الجديدة التي قدمت أوراق اعتمادها مع المنتخب، حيث قدم الحارس أداءً متميزًا للغاية في مباراة مالي، وكان من نجوم المباراة، بعد تصديه لأكثر من هجمة خطرة للفريق المنافس.

اقرأ أيضا:

4 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من ديسابر في بيراميدز


فايلر يحدد 3 مراكز للدعم في الشتاء.. أهمها الهجوم


محمد صبحي، لم يكن ضمن الحارس الأساسيين للمنتخب في الفترة الماضية، حيث كان يعتمد الجهاز الفني على الثنائي عمر صلاح وعمر رضوان، ولكن عدم مشاركة الثنائي بشكل أساسي مع اندييهما دفع الجهاز الفني للاعتماد على صبحي، خاصة بعد ظهوره بمستوى متميز في مباراة جنوب افرييقا الودية.

وبالفوز الذي حققه المنتخب على مالي، رفع رصيده إلى 3 نقاط محتلا بها صدارة المجموعة الأولى.

المنتخب سوف يبدأ غدًا السبت، الاستعداد لمباراة غانا المقرر إقامتها الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

ورفض شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي مغادرة ستاد القاهرة الدولي عقب مباراة مالي، من أجل متابعة مباراة الكاميرون وغانا، في ذات المجموعة، للتعرف على نقاط القوة والضعف في المنتخبين، قبل مواجهتهما في الجولتين الثانية والثالثة.


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال