الدوري المصري

3 لاعبين في سموحة يبحثون الرحيل عن جحيم حسام حسن

السيد فريد وأحمد حسن مكي أبرز اللاعبين الذين يبحثون عن الهروب من دكة سموحة في يناير المقبل
معاذ عبدالمنعم
14 ديسمبر 2019

يبحث بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، الرحيل عن صفوف النادي السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي ذلك بسبب خروجهم من الحسابات الفنية للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، منذ بداية الموسم الجاري.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" في السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن جحيم حسام حسن، في سموحة:



ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المدافع السيد فريد، حيث اتخذ قائد الفريق السكندري، قرارًا بالرحيل عن النادي في يناير المقبل، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني، الذي يفضل الاعتماد على الثلاثي محمود عزت ورجب نبيل والبوركيني محمد كوفي.

المدافع صاحب الـ32 عاما، لم يشارك مع سموحة، في أي مباراة رسمية هذا الموسم، وكان اللاعب قريبا من الرحيل عن صفوف النادي السكندري، في الصيف الماضي، بسبب خلافه مع حسام حسن، ولكن تدخل المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي، وأقنع المدير الفني باستمرار اللاعب مع النادي في الموسم الجاري، خاصة أنه قائد الفريق.

المهاجم أحمد حسن مكي، أحد أبرز اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن سموحة، في يناير المقبل، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق، وجلوسه الدائم على مقاعد البدلاء، حيث لم يلعب مع الفريق سوى في مباراة واحدة أمام الأهلي.

ويفضل المدير الفني لسموحة، الاعتماد على الثنائي حسام حسن والكاميروني رونالد وانجا، في مركز قلب الهجوم.


وبدأ مكي، في البحث عن عروض في أندية الدوري الممتاز، تمهيدًا للانتقال إلى أي منها في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب أيضًا الظهير الأيسر محمود معاذ، في الرحيل عن النادي السكندري، نظرًا لعدم مشاركته مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، خاصة في ظل تلقيه اكثر من عرض من أندية الدوري على رأسها الإسماعيلي.

اللاعب صاحب الـ27 عامًا، كان قريبا من الانتقال إلى صفوف الدراويش، في الصيف الماضي، ولكن تمسك مسئولي النادي به حال دون رحيله.

يُذكر أن الجهاز الفني لسموحة، قرر في الأيام الماضية الاستغناء عن خدمات المهاجم محمد جمال "بيبو" وصانع الألعاب يوسف علاء، لعدم الحاجة إلى خدماتهما الفنية.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال