الدوري المصري

3 مراكز في الأهلي لا يقلق فايلر بشأنها

الأهلي يجهز نفسه للتعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الصيفية المقبلة
مالك أحمد
23 مارس 2020


تسعى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، والجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاستكمال ما تم البدء فيه منذ الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

لجنة التخطيط ورينيه فايلر، منذ فترة وهما يعملان على إعداد قائمة اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق لدعم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، والمراكز التي بحاجة للاعبين جدد لتحسين مستواها.

ورغم قيام المدرب السويسري ومعه لجنة التخطيط بالتجهيز للانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أنه هناك 3 مراكز لا يشعر فايلر بأي قلق من جانبها، وتعتبر الأقل أهمية بالنسبة له في خط التدعيم أو أنه ليس بحاجة لدعمها من الأساس، وفي السطور التالية نستعرض هذه المراكز:-

الظهير الأيسر:
يعد هذا المركز من أقوى المراكز في التشكيل الأحمر، نظرا لوجود التونسي علي معلول، أفضل ظهير في مصر وربما إفريقيا، كما أن قائمة الأهلي بجانب معلول تضم الثنائي محمود وحيد وأيمن أشرف، وهو ما يعني وجود 3 لاعبين من أصحاب المستويات المميزة، الأمر الذي صدر إلى فايلر الطمأنينة من هذا المركز.

لاعب الوسط الدفاعي:
في هذا المركز يملك الأهلي كتيبة كبيرة من اللاعبين أصحاب المستويات العالية، لدرجة جعلته يستغني عن أسطورته حسام عاشور، حيث يضم في عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج، بجانب الصاعد عربي بدر، وهو ما جعل فايلر مطمئنا للغاية من هذا المركز، وربما لا يتجه لدعمه في الصيف.

الجناح:
من أكثر المراكز التي يتواجد فيها لاعبين بقائمة الأهلي، حيث يضم الأحمر اللاعبين حسين الشحات وجونيور أجايي وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا والأنجولي جيرالدو دا كوستا، بالإضافة إلى استقراره على عودة المعار إلى إنبي محمد شريف، وبالتالي سيكون الدعم في هذا المركز محدودا للغاية.


أسباب دفعت فايلر لاتخاذ قرار رحيل حسام عاشور
أخبار الزمالك: إقالة أيمن حافظ.. قرار كارتيرون للجهاز المعاون
المقاصة يقرر عودة هدافه.. ويرحب ببيعه للأهلي أو الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال