الدوري المصري

3 مشاهد في آخر ترتيبات الأهلي لاستعادة عرش الدوري

‎٤٠ دقيقة تدريبات بدنية للاعبي الأهلي تحت إشراف بينيكل استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدا في الدوري المصري الممتاز
حامد سعد حامد
14 ديسمبر 2019

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت عددا من المشاهد المهمة وذلك قبل ساعات من مواجهة حرس الحدود في الجولة الثامنة للدوري الممتاز المصري على استاد السلام بالقاهرة والتي يسعى خلالها للعودة لقمة البطولة التي فقدها لمصلحة المقاولون العرب صاحب الـ 16 نقطة من 7 لقاءات، عقب فوزه على المصري البورسعيدي الخميس الماضي، بينما المارد الأحمر حامل لقب البطولة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية.

ويرصد يوروسبورت عربية أهم هذه المشاهد فيما يلي:

اقرأ أيضا:

كتيبة الدراويش في افتتاح كأس مصر.. غيابات مؤثرة


الترسانة يضرب بقوة ويطيح بقاهر الزمالك من كأس مصر.. ويتأهل للأهلي


- رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي اليوم السبت.

وحرص فايلر خلال الجلسة على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين للحديث عن مباراة الفريق غدا أمام حرس الحدود .

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم السبت استعدادا لمواجهة حرس الحدود.


- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاضوا فقرة مطولة للتدريبات البدنيه تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال بالفريق.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب وفقرات بدنية بالكرة وذلك لمدة ٤٠ دقيقة من بداية المران الذي يقام مساء اليوم .



-سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حرص على الاجتماع بخالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

واجتمع عبد الحفيظ بالطبيب للاستفسار عن حالة ياسر إبراهيم الذي غادر المران لشكوى عضلية، فيما حرص مدير الكرة أيضا على الاطمئنان على بقية اللاعبين المصابين وموعد عودة للمران.


-محمد الشناوي ومروان محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاضا تدريبات بدنية إضافية عقب نهاية المران الجماعي للفريق مساء اليوم السبت والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام الشناوي ومروان بأداء تدريبات الجري حول الملعب والاستشفاء عقب نهاية المران الجماعي للفريق.

اقرأ أيضا:


3 عوامل وراء غرق سفينة الإسماعيلي هذا الموسم


قرار الزمالك بتخفيض راتب كارتيرون.. التفاصيل


- حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غاب عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود.

وغاب عاشور عن المشاركة في تدريبات الكرة والمران الجماعي، فيما ادى بقية اللاعبين جانبا من التدريبات الفنية والبدنية استعدادا لمواجهة حرس الحدود.


كان ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات قوية لمجموعة من لاعبي الفريق صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد المران مشاركة كل من؛ علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق وصلاح محسن ومحمد طارق ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم .

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال