الدوري المصري

3 مهاجمين مرشحين للإسماعيلي في الصيف

أحمد علي وعمرو جمال من أبرز المهاجمين المرشحين لتدعيم صفوف الإسماعيلي خلال الميركاتو الصيفي
معاذ عبدالمنعم
05 يونيو 2019

يسعى مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات متميزة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، خاصة في خط الهجوم، في ظل العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم.


الإسماعيلي يعاني من أزمة واضحة في مركز قلب الهجوم، بعد قرار إدارة النادي الإستغناء عن خدمات الثنائي النيجيري أوداه مارشال والتنزاني يحيى زايد، لضعف مستواهما الفني، حيث أصبح لا يوجد سوى الناميبي بنسون شيلونجو، الذي تقرر تفعيل بند شرائه من نادي سموحة مقابل 4 ملايين و500 ألف جنيه.

إدارة الدراويش، تسعى للتغلب على الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق، بالتعاقد مع مهاجمين متميزين.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" في السطور التالية أبرز المهاجمين المرشحين لتدعيم هجوم قلعة الدراويش في الموسم المقبل:-


ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، حيث دخل مسئولو النادي الإسماعيلي في مفاوضات قوية مع اللاعب في الساعات الماضية، من أجل إقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعرض مسئولو الدراويش على مهاجم المقاولون العرب، الإنضمام إلى صفوف الفريق مقابل حصوله على 2 مليون و500 ألف جنيه في الموسم.

أحمد علي، ينتظر إنتهاء بطولة كأس الأمم الافريقية التي تنظمها مصر من الفترة 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، لحسم وجهته المقبلة.


يُذكر أن المهاجم صاحب الـ33 عامًا قدم أداءً متميزًا مع المقاولون العرب هذا الموسم، حيث اشترك في 28 مباراة أحرز خلالها 18 هدفًا محتلا بها صدارة هدافي الدوري، وهو ما جعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه على رأسها الاتحاد السكندري وسموحة وبيراميدز.

عمرو جمال، أحد المهاجمين الذين يسعى مسئولي الدراويش للتعاقد معهم في الميركاتو الجاري، حيث أكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عريبة"، أنه في حال بيع محمود متولي، إلى النادي الأهلي، سوف نطلب ضم عمر جمال، ضمن الصفقة.

عمرو جمال، لم يشارك مع القلعة الحمراء في أي مباراة هذا الموسم، بسبب وضعه في قائمة الإنتظار خلال الدور الأول للمسابقة المحلية، وبعد قيده في قائمة الفريق في الدور الثاني تعرض اللاعب للإصابة أبعدته عن المشاركة بصفة أساسية.

مهاجم الأهلي، لديه أكثرض من أندية الدوري الممتاز على رأسها من ناديي انبي والمقاولون العرب.


خالد قمر، مهاجم الاتحاد السكندري ضمن المهاجمين المرشحين، لتدعيم صفوف قلعة الدراوش في الموسم المقبل، حيث يسعى مسئولو النادي للتعاقد مع هداف زعيم الثغر، بعض المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه في الموسم الجاري.

ودخل مسئولو الإسماعيلي عن طريق محمد خلف، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، في مفاوضات مع خالد قمر، من أجل إقناعه بالانضمام للفريق في الميركاتو الصيفي، ولكن اللاعب طلب مهلة لدراسة العرض.

يُذكر أن خالد قمر، قدم أداءً متميزًا مع فريقه في الموسم الجاري، حيث اشترك في 34 مباراة ببطولتي الدوري والكأس أحرز خلالها 17 هدفًا وصنع 3 أهداف.


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال