الدوري المصري

5 عوامل أجبرت رئيس الزمالك على إلغاء الجمعية العمومية

رفض وزير الرياضة.. الدعاوى القضائية تحاصر الأبيض.. وشبح عمومية الأوليمبية


17 أكتوبر 2018


أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، إلغاء اجتماع الجمعية العمومية الطارئة التي كان مقررا عقدها يومي الخميس والجمعة المقبلين، من أجل الرد على قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم واللجنة الأوليمبية بإيقاف رئيس النادي الأبيض.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز العوامل التي أجبرت رئيس القلعة البيضاء على إلغاء الجمعية العمومية، حيث يأتي على رأسها الدعاوى القضائية التي طردت الجمعية العمومية في المحكمة الرياضية من جانب هاني العتال نائب رئيس النادي، وممدوح عباس رئيس النادي السابق..

اصطدم رئيس الزملاك برفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إقامة الجمعية العمومية، خلال لقائهما أمس الإثنين بمقر الوزارة، حيث كان رئيس القلعة البيضاء يعول على الوزير لانعقاد الجمعية في ظل رفض مسئولي اللجنة الأوليمبية إقامتها.

الجمعية العمومية الطارئة للزمالك شابها بعض المخالفات في الدعوة إليها، من خلال مخالفة بعض بنود لائحة النادي الداخلية، بالدعوة إلى الجمعية العمويمة قبل موعد انعقادها بـ15 يوما على الأقل، بجانب عدم توقيع الثنائي هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس، على محضر مجلس الإدارة بشان الجمعية العمومية.

مازال رئيس نادي الزملك يعاني في اعتماد قرارات الجمعية العمومية الاخيرة، حيث رفضت اللجنة الأوليمبية اعتماد قراراتها، وبالتالي لن يتم اعتماد قرارات الجمعية العمومية المقبلة في حالة إقامتها.

آخر العوامل التي دفعت مجلس الزمالك لإلغاء الجمعية العمومية، كانت مطالب الوزير بالتهدئة مع اللجنة الأوليمبية، خاصة أن الاخيرة دعت لجنمعية عمومية طارئة يوم السبت المقبل، للتصعيد ضد رئيس القعلة البيضاء، وسط تكهنات بإتخاذ قرار بشطبه.

مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
خطط غوارديولا "تحترق".. الفيفا بصدد إيقاف مانشستر سيتي!
شارك غرد شارك

في هذا المقال