الدوري المصري

6 أهداف تراود الأهلي أمام طنطا

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره في مواجهة طنطا بعد مباراة بلاتينيوم.. الابتعاد بالصدارة والحفاظ على العلامة الكاملة.. تجنب شبح سيناريو مباراة الزمالك.. الاطمئنان على الشحات ووحيد.. دفعة معنوية قبل مباراتي المقاولون والنجم
محمد الورداني
15 يناير 2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مهمة أمام نظيره طنطا، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة بتحديات وأهداف عديدة، حيث يأتي على رأسها الحفاظ على سلسلة الانتصارات وصدارة المسابقة، التي يحتلها الفريق برصيد 30 نقطة من 10 انتصارات متتالية، ومواصلة العلامة الكاملة التي حصدها بالفوز في كل المباريات، واستمرار المستوى الرائع للأحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.


أحد أبرز أهداف الأهلي سيكون مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع المستوى في مباراة بلاتينيوم الماضية بالجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1، وهي النقطة الوحيدة التي حصدها فريق بلاتينيوم خلال 4 مباريات بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتسببت في انتقادات عنيفة للاعبين والجهاز الفني، خاصة أن حلم التأهل لربع النهائي بات في خطر.
فوز الأهلي يمنحه دفعة معنوية قوية قبل خوض مواجهات قوية في الفترة المقبلة، على رأسها مواجهة المقاولون العرب في قمة الدوري الممتاز، حيث يحتل الذئاب المركز الثاني، بالإضافة لمواجهة قوية أخرى بعدها وحاسمة في دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.


أحد أهداف الأهلي في مباراة طنطا، سيكون تخطي أزمة الغيابات حيث تضم القائمة حسام عاشور وأيمن أشرف، بالإضافة لفقدان جهود آليو ديانج بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

يواجه الأهلي تحديا آخر في مباراة اليوم، حيث يعد فريق طنطا أحد الفرق التي تقدم مستويات جيدة في الدوري، وتخشى جماهير الأهلي من تكرار سيناريو مواجهة أبناء السيد البدوي أمام الزمالك في الجولة الماضية للدوري، حيث كان الفريق على أعتاب الفوز وكان متقدما حتى الثواني الأخيرة، إلا أن الفريق الأبيض نجح في اقتناص فوز مثير.
آخر أهداف الأهلي في مباراة اليوم، سيكون الاطمئنان على بعض نجومه العائدين بعد غياب، خاصة الثنائي حسين الشحات ومحمود وحيد، بعدما غابا عن المباريات الماضية للإصابة، إلا أنهما تواجدا في قائمة الفريق لمباراة طنطا.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال