دوري المحترفين

أسامة هوساوي يصدم الاتحاد ويعلن اعتزاله

المدافع الدولي المخضرم ولاعب الهلال السابق ينهي مسيرته الكروية
فريق عمل يوروسبورت
27 ديسمبر 2018

في صدمة لجمهور وإدارة نادي الاتحاد، أعلن لاعب نادي الوحدة والمدافع الدولي المخضرم، أسامة هوساوي، اعتزاله كرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد نصف موسم قضاه مع فرسان مكة منتقلاً من الهلال.

وتعرضت إدارة العميد لهذه الفاجعة بعد أن رصدت التفاوض مع نظيرتها في الوحدة من أجل الحصول على خدمات هوساوي في يناير لتدعيم خط الدفاع في كتيبة النمور، الذي يعد أضعف دفاع في دوري المحترفين هذا الموسم لاستقباله 31 هدفاً في 14 مباراة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك 

وكشف هوساوي في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أسباب اعتزاله كرة القدم رغم توقيعه عقداً لمدة عام مع الوحدة، قائلاً: "اليوم أعلن للجميع اعتزالي لعب كرة القدم .. هذه النهاية ستكون بداية لمستقبل أجمل..".

وبدأ هوساوي حديثه في تويتر بقوله: "السلام عليكم أتمنى من الجماهير الوحداوية عدم تصديق الإشاعات للأسف مازلنا في الوحدة في دوامة التشكيك في الذمم وسوء الظن الكثير من الأندية صعدت الممتاز بعدنا وأستقرت ونافست لسنوات طويلة وفريقنا طالع نازل والسبب المهاترات والتسريبات التي تضر بمصلحة الفريق".

وأضاف: "من بداية الموسم اتفقت مع الكابتن حاتم وأتكلمت مع المدرب فابيو وكل الجهاز الإداري وزملائي اللاعبين يعرفوا انه الشتوية راح أوقف عندي اسبابي الخاصة ومنها اصابة في الركبة راح تعيقني كثير على الاستمرار وان أخذ الإذن من معالي المستشار تركي الشيخ لانه هو السبب الرئيسي في رجوعي للوحدة".

وبخصوص موضوع انتقاله لنادي الاتحاد قال هوساوي: "بالنسبة لموضوع انتقالي للإتحاد الإتحاد فريق كبير وعريق ولكن الكل يعرف انا لاعب (محترف) والنظام لايسمح بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله آخر ستة شهور بدون   إذن ناديه  لأنه في ضرر على اللاعب والنادي".

وختم تغريداته قائلاً: "استذكر البدايات بحب الكرة وشغف اللعب بها من هواة إلى محترفين.. في ذلك المستطيل الأخضر لم ندخر جهدًا من أجل المنافسة.. وفي المنصات كانت لنا وقفة مع الذهب.. حصدت أغلى رصيد الحب من الجماهير .. اليوم أعلن للجميع اعتزالي لعب  كرة القدم  .. هذه النهاية ستكون بداية لمستقبل أجمل..".


من حسابنا على إنستغرام

حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
مدرب بالدوري الإيطالي مُصاب بفيروس كورونا

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال