الدوري الممتاز

الاتحاد يكسر حاجز النقطتين بتعادل مثير مع الحزم

كسر العميد حاجز النقطتين التي كانت في حوزته منذ الجولة الرابعة حتى الجولة الحادية عشر من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفن 

21 ديسمبر 2018


تابعتم نقاشا بين مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب وضيوفه عن اوضاع الاتحاد


بعد معاناة كبيرة ومباراة مثيرة بين الاتحاد والحزم إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق وذلك خلال اللقاء الذ جمع الفريقين ضمن الجولة الحادية عشر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 

وجاء التعادل للاتحاد ليكسر به حاجز النقطتين التي في حوزنه منذ الجولة الرابعة بدوري المحترفين وأصبحت تشكل عقدة لعدم كسر حاجزها على مدار ست جولات متتابعة 



وجاء اللقاء قويا ومثير منذ بداية إنطلاقه بملعب الجوهرة المشعة وافتتح لاعبو فريق الحزم أهداف المباراة، في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بتمريرة عرضية من مسعود بخيت أخطأها الحارس فواز القرني لتسقط من يده لتجد ،  فارس العياف،  يسددها في وسط يمين مرمى الاتحاد.


وبحاول الاتحاد العودة ويهاجم ويسيطر ولكن دون خطورة على مرمى الفريق لينتهي شوط بقاء المباراة الأول بهدف دون رد 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

 


ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء ووسط إندفاع لاعبي الاتحاد من أجل تعويض الهدف يرد الحزم بحزم وينجح في الدقيقة 51، أمن إضافة  الهدف الثاني بعد كرة طولية من خالد البركة من بعد منتصف الملعب، وصلت إلى محمد الصيعري ليسددها من داخل منطقة الجزاء.


وتمكن البرازيلي رومارينهو من تقليص الفارق في الدقيقة 60،


ونجح منصور الحربي في تسجيل التعادل رغم ان الجميع يقول بيزتش من سجل الهدف ولكنه لم يلمس الكرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الاتحاد والحزم. 


وبعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد رصيده إلى 3 نقاط، مُحتلًّا المركز الأخير في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الحزماوي إلى 11 نقطة في المركز الـ12. 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الفيصلي، يوم الخميس المقبل، فيما يلعب الحزم مع الفتح، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من صفحتنا على انستغرام




صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد بريد

في هذا المقال