الدوري الممتاز

التعاون يفوز على الفتح بثنائية.. والرائد يصعق الباطن بثلاثية

التعاون يصعد إلى المركز الرابع.. والرائد يتقدم لأول مراكز الأمان بعد فوزين من فرق القصيم خارج الديار ضمن الجولة الحادية عشرة

01 ديسمبر 2018

استطاعت أندية القصيم التفوق خارج أرضها بعد الفوز المستحق الذي حققه كل من التعاون والرائد على الفتح والباطن على الترتيب ضمن منافسات الجولة 11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في المباراة الأولى تمكن سكري القصيم من هز شباك النادي الفتحاوي في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية شرق المملكة العربية السعودية في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول بقدم سيدريك أميسي.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 68 تمكن اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا من مضاعفة النتيجة محرزاً الهدف الثاني في شباك الفتح، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة تم احتساب ركلة جزاء لسكري القصيم إلا أن عبدالفتاح آدم أضاعها.

وبذلك يصعد نادي التعاون للمركز الرابع خلف النادي الأهلي بنفس رصيد الوحدة 18 نقطة وبفارق الأهداف عنه في انتظار مباراة الوحدة غداً أمام النصر.


وفي المباراة الثانية تمكن الفريق القصيمي الآخر نادي الرائد من الفوز على الباطن في ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف، وكانت البداية عن مبكرة عن طريق فرحان حساني في الدقيقة التاسعة، والذي أضاف الهدف الثاني أيضاً في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني استطاع الباط من تذليل الفارق في الدقيقة 67 عبر جدعان مهنا الشمري، إلا أن صالح الشهري أحرز الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 87 وقضى على آمال الباطن في إدراك التعادل.


وبهذا الفوز رفع الرائد رصيد للنقطة الـ 11 وصعد للمركز الـ 12 في جدول الترتيب.


من حسابنا على إنستغرام


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال