دوري المحترفين

الحارثي نصراوي 3 سنوات

عضو شرف نادي العالمي ينهي مسآلة تجديد عقد قائد الفريق الكروي الأول بعد تدخله الخميس وتقديمه مبلغ الصفقه من جيبه الخاص لمده ٣ سنوات.
08 يوليو 2011

جدة – خاص (يوروسبورت عربية)

حسم الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف نادي النصر مسآلة تجديد عقد قائد الفريق الكروي الأول سعد الحارثي بعد تدخله الخميس وتقديمه مبلغ الصفقه من جيبه الخاص لمده ٣ سنوات، دون الإقتراب من حقوق النصر لدى مجموعة ماسا التي تتجاوز ثلاثه ملايين ريال، ويتنازع عليها مع الإداره النصراويه.

وكانت المفاوضات النصراويه قد تعثرت نتيجة لرفق الإداره النصراويه المبلغ المطلوب والمقدر بمليونين ريال سنويا وسمحت بالانتقال له لأحد الأنديه الخليجيه إلا أن المدة المتبقيه من عقد اللاعب البالغه ستة أشهر حالت دون مغادره اللاعب خلال فترة الغنتقالات القادمه ومهدده مستقبله مع الفريق.

الجانب التدريبي

وعلى الصعيد التدريبي تواصلت الإداره النصراويه مفاوضاتها مع عدد من المدربين  بعد فشل صفقه الأوروغاني اغيري وتشير المصادر إلى اقتراب إنهاء المفاوضات مع الأرجنتيني باوزا الذي سبق وإن درب الفريق.

أما على صعيد اللاعبين الأجانب فمازالت إدارة النادي تنتظر دعم اعضاء الشرف لحسم انتقال الكويتي بدر المطوع بعد إعطاء دارة القادسيه الكويتي الضوء الأخضر لانتقال اللاعب.

من وائل عبد الله

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال