دوري المحترفين

الحارثي يرغب بالبقاء

اللاعب يتنمى تمديد عقده مع العالمي، لكن إدارة الفريق تؤجل الحديث بالموضوع وذلك قد يفتح المجال لدخول أطراف أخرى راغبة بضم اللاعب.
11 أبريل 2011

جدة – خاص (يوروسبورت عربية)

أكد لاعب النصر سعد الحارثي أنه أوكل مهمة المفاوضات إلى وكيل أعماله حتى لا يشوش على ذهنه، خصوصا وأن الفريق تنتظره مواجهات قوية محليا وخاريجا.

وبين الحارثي أنه يتمنى الاستمرار مع النصر، ولكن في حال عدم رغبة إدارة الأمير فيصل بن تركي في التجديد مع اللاعب، فإنه سيتوجه إلى نادي آخر والأقرب له والأقوى النادي الشباب في ظل وجود تمسك قوي من قبل رئيس نادي الشباب خالد البلطان بالحارثي.

ويعود المهاجم الدولي  إلى واجهة الأحداث مع قرب انتهاء فترة عقده مع النصر ومراقبة بعض الأندية المنافسة لشراء عقد اللاعب، ولاسيما نادي الشباب الذي سيتابع بحسب مصادر خاصة.

المفاوضات قريبة

المفاوضات المتوقع ان تبدأ قريبًا بين اللاعب وناديه ومن ثم الدخول طرف أخر في الوقت الذي لم يبدِ أي من الهلال والاتحاد أي اهتمام بالتفاوض مع اللاعب وهو ما يفسره بعض المقربين من الناديين بأن الوقت مبكر وعدم الرغبة في مزاحمة النصر على عقد اللاعب.

فيما يولي الشباب الموضوع أهمية كبيرة على دخول النص كطرف مفاوض مع المدافع الشبابي الدولي عبد الله شهيل، الذي كان على وشك الاتجاه إلى الهلال الذي عرض عليه مبلغًا يفوق بمراحل عرض النصر.

عودة للتوتر

وفي حال دخل الشباب فعلا على خط المفاوضات مع الحارثي فإن علاقة الناديين ستعود إلى التوتر على الساحة الإعلامية بعد أن هدأت لفترة زمنية، ما لبثت أن تحركت بعد أن طالب رئيس نادي الشباب خالد البلطان بحقه في الجلوس على المقاعد الشمالية حينًا والجنوبية حينًا آخر.

وهو الأمر الذي سيتم تطبيقه في الموسم المقبل من قبل هيئة دوري المحترفين وفق نظام يفرض على الفريق المضيف أن يجلس على المقاعد الشمالية والضيف على المقاعد الجنوبية.

من أحمد أبو اليزيد

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال