دوري المحترفين

السهلاوي يعود للنصر

عبد الله الهزاع يؤكد أن ناديه لم يخسر في الصفقة، ملعنا أنه لن يرشح نفسه للرئاسة لفترة جديدة
18 أبريل 2010

الرياض – خاص (يوروسبورت عربية)

كشف رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع أن المهاجم محمد السهلاوي سيعود لفريقه في فترة الاستعداد للموسم المقبل بعد انتهاء إعارته للنصر، في حال عدم دفع الأخير لمبلغ 12 مليون ونصف المليون ريال، هي الحصة التي تم الاتفاق عليها بين الناديين لإتمام انتقال اللاعب النهائي.

وقال الهزاع: "ليس هناك أي علاقة بتكليفي برئاسة القادسية للموسم الحالي وبين انتقال السهلاوي للنصر كما يتردد، بدليل الرقم الذي وصلت إليه الصفقة، والتي تعتبر الأغلى حتى الآن في السوق الرياضي السعودي".

وأضاف: "علاقتنا الأزلية مع مسئولي نادي النصر نتشرف بها كما الأندية السعودية الأخرى، ومسؤولو الأندية يدركون أننا في القادسية لم نستغنِ عن مكتسباتنا ومقدراتنا بدون فائدة، إذ كنا نطمح إلي أن تصل صفقة السهلاوي إلي رقم مالي يتوافق إمكانيات اللاعب نفسه، وقوة السوق الرياضي السعودي في عملية الشراء والبيع في صفقات اللاعبين".

وعن تخوف الشارع القدساوي من تكرار نادي النصر سيناريو عدم السداد، قال: "النصراويون رجال مواقف، وثقتنا فيهم بلا حدود، وهم سينفذون وعدهم في يوليو المقبل الموعد المحدد، وفي حال لم يتحقق ذلك سيعود السهلاوي إلى القادسية حسب ما هو منصوص في بنود العقد".

وأعلن الهزاع أنه لن يرشح نفسه لرئاسة القادسية للسنوات الأربع المقبلة، وقال: "أنتظر خلال الأسبوعين المقبلين عقد اجتماع مع الرئيس الفخري للقادسية الأمير تركي بن ناصر للتباحث معه في تشكيل مجلس إدارة للنادي، أو ما يراه مناسبا بصفته الرئيس الفخري والداعم لإدارتي ولا أريد التحدث أكثر عن استمراري من نرتبط معهم بعقود في الموسم الحالي".

من نايف راشد

حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
مدرب بالدوري الإيطالي مُصاب بفيروس كورونا

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال