دوري المحترفين

النصر يتحفظ على بامبورديس

إدارة العالمي تذكر بأخطاء الحكم الذي سيدير مباراة فريقهم أمام شقيقه نادي الإتفاق الجمعة، وذلك بسبب قراراته التي كانت محل للاستغراب جميع النقاد والمحللين.
28 أبريل 2011

جدة خاص (يوروسبورت عربية)
أصدرت إدارة نادي النصر بيانا تتحفظ فيه على حكم مباراة النصر والاتفاق القادم الذي سيتنافس فيها الفريق على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أسيا.

وجاء نص البيان كما يلي :

تؤكد إدارة نادي النصر تحفظها على الحكم اليوناني بامبوريديس فاسيلوس الذي تم إختياره لقيادة مباراة فريقنا أمام شقيقه نادي الإتفاق الجمعة، وذلك نظرآ لما ارتكبه هذا الحكم من أخطاء بحق النصر في مباراتيه أمام الشباب.

وكانت أخطاءه محل إستغراب جميع النقاد والمحللين الذين طالبوا حينها بضرورة أن يتم إختيار حكام أجانب أكفاء لقيادة منافساتنا المحلية وكنا نتوقع أن لا يعود هذا الحكم ثانية لملاعبنا حرصا على نجاح منافساتنا الرياضية.

رفض مسبق من الأهلي

وأن تتحقق الإستفادة الفعلية من وجود الحكام الأجانب لدينا وخصوصا وأنه قد تم رفض هذا الحكم من قبل شقيقنا النادي الأهلي، وذلك عندما اختير لقيادة مباراته أمام الشباب، والتي كانت بعد أسبوع فقط من قيادته لمباراة النصر والشباب في الدور الأول.

ولكن المفاجآة كانت حاضرة لنا بعودته لقيادة مباراة مهمة للنصر والإتفاق يتحدد على ضوئها ترتيب الفريقين في سلم الدوري وما يترتب عليه من مشاركات خارجية .


وقد أبدت إدارة نادي النصر تحفظها على هذا الحكم للمسئولين وتمنت أن يتم النظر في آلية إختيار الحكام الأجانب وتأمل أن لا تتكرر أخطاء هذا اليوناني بحق النصر كما حدث منه في المباريات السابقة، والله الهادي.

من وائل عبد الله

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال