دوري المحترفين

النصر يتعاقد مع غوستافو

إداره العالمي تصر على مدرسة التانغو التدريبيه بعد تعاقدها مع المدير الفني الجديد، خلفاً للإيطالي زينغا.
19 يوليو 2011

جدة – خاص (يوروسبورت عربية)

واصلت إداره النصر السعودي الإصرار على المدرسه التدريبيه الأرجنتينيه بعد تعاقدها الإثنين  مع المدرب غوستافو كوستاس "٤٨ سنة"، الذي درب عدداً من الأندية المعروفة في قارة أمريكا الجنوبية.

وأشهر من دربه غوستافو فريقا أولمبيا وسيرو بورتينو البارغوانيين وفريق راسينغ الأرجنتيني وفريق اليانزا ليما البيروفي والذي يتصدر معه الدوري الآن في البيرو يتصدر الدوري حالياً بعد نهاية الدور الأول بعد أن لعب فريقه 15 مباراة فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 2 مسجلا 23 هدفا ومستقبلا 10 أهداف فقط بفارق تهديفي بلغ 13 محققاً 31 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني علماً أن الدوري بالبيرو متوقف حالياً بسبب مسابقة كوبا أمريكا.

وقد حقق المدرب ٨ بطولات منذ بدايته للتدريب في ١٩٩٩وسيصل للرياض برفقة الطاقم التدريبي خلال الأيام القادمة.

إختيارات متعددة للنصر

الجدير بالذكر أن النصر سبق وأن أعلن تعاقده مع الأرجنتيني بيكرمان قبل أن يلغي الطرف الثاني العقد نتيجه بعض الإساءات الصحفيه التي وجهت له قبل وصوله، كما سبق أن فاوض النصر الأرجنتيني باوزا والذي حقق مع الفريق نتائج إيجابيه قبل سنتين.

من جهته ذكر مدير عام إدارة كرة القدم بالنادي سليمان القريني أنه تم توقيع مخالصة نهائية مع المدرب الإيطالي السابق زينغا بالإضافه للاعبين الأجانبيين الروماني زرفان والأسترالي جون ماكين ولايوجد لأي منهم مستحقات مالية على النادي، ومنهيا إرتباطه رسمياً معهم كما تم إيداع راتب شهرين في حسابات جميع اللاعبين المحليين.

فيما  أمهل اللاعب الروماني الدولي أوفيدو بيتري مهله عشرة أيام لنادي النصر لحسم موضوع تسديد مستحقاته قبل رفع شكوي للمحكمة الدوليه بلوزان وإيقاف النصر من تسجيل اللاعبين الأجانب حسب اللوائح الدولية.

من وائل عبد الله

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال