الدوري الممتاز

تعرف على الموعد الجديد لمباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تقر موعداً جديداً للديربي ليكون عصراً بدلاً من الموعد القديم الذي كان في دائماً في المساء

07 ديسمبر 2018

أقرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم موعداً جديداً لديربي الرياض بين الهلال والنصر والذي كان دائماً ما يقام في أوقات المساء بعد دخول الليل على الأضواء الكاشفة.

وبحسب الخطة الجديدة لاتحاد كرة القدم والهيئة العامة للرياضة بتسويق الدوري السعودي للمحترفين وجعله من أفضل 10 دوريات على مستوى العالم فقد أقر الاتحاد موعد أقوى مباريات الدوري ليكون في الثالثة عصراً.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 3:05 عصراً لأول مرة على استاد جامعة الملك سعود، والذي يستضيف أول مباراة رسمياً بعد انتهاء التجديدات الشتوية بالملعب.

وستذاع المباراة على قنوات الرياضية السعودية وقنوات دوري بلس، بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

وكان النصر رفض طلباً أرسله الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن استقبله من إدارة الزعيم يطلب موافقة الإدارة النصراوية على تأجيل اللقاء عدة ساعات.


ولم تعلن إدارة الهلال عن السبب وراء طلبها تأجيل المباراة لتصبح حسب الخطاب الرسمي المرسل منها إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي الساعة 7:45 مساءاً بدلاً من الساعة 3:05 عصراً.

وسبقت مباراة الديربي بين الغريمين النصر والهلال العديد من المناوشات بدأت باعتراض معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على تأجيل مباراة للهلال قبل مباراته أمام النصر، فيما لم يتم تأجيل مباراة النصر قبل الديربي.

وسيحاول الهلال الابتعاد بالصدارة علماً بأن له مباراة مؤجلة مع نادي أحد، فيما رفع نادي النصر راية التحدي من أجل اللحاق بالقمة والوصول لنفس رصيد الهلال من النقاط.


من حسابنا على إنستغرام


ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال