كأس أمم أسيا

حكم عراقي يدير مباراة الأخضر ولبنان السبت المقبل

لقاء هام ومرتقب بين المنتخب السعودي الباحث عن الانتصار الثاني في دور المجموعات ولبنان المهزومة من قطر أولى مبارياتها
فريق عمل يوروسبورت سعودية
10 يناير 2019

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر لجنة الحكام به اختيار الحكم العراقي الدولي علي صباح لإدارة مباراة المنتخب السعودي الأول ضد نظيره اللبناني ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيخوض الأخضر لقاء الأشقاء مع لبنان يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر يناير الجاري باحثاً عن الفوز الثاني على التوالي بعدما سحق منتخب كوريا الشمالية في المباراة الافتتاحية محققاً فوزاً كبيراً بأربعة أهداف دون رد في ملحمة كروية رائعة.

في حين يلعب المنتخب اللبناني وهو يريد تحقيق الانتصار الأول له في هذه البطولة بعدما تعرض للخسارة على يد المنتخب القطري بهدفين نظيفين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفيما يخص الحكم العراقي علي صباح فهو يعتبر من أفضل الحكام العراقيين وأسند له الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة العديد من المباراة في دوري أبطال آسيا على مدار السنوات الماضية بالإضافة إلى تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم الماضية في روسيا 2018.

كما كان صباح جزءاً من تحكيم المباراة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً لسنة 2018 وتم تكريمه عقب المباراة بجانب طاقم التحكيم بالكامل.

وكان لاعبو الأخضر قد أجروا  حصة تدريبية أولى بعد خوضهم أول أمس المباراة الافتتاحية في البطولة الآسيوية أمام كوريا الشمالية، حيث بدأت بالجري حول الملعب، قبل أن يُخضع المدير الفني بيتزي اللاعبين المشاركين في مباراة الأمس إلى تمارين استرجاعية، فيما أجرت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية وبدنية منوّعة.

واكتفى المدافع ياسر الشهراني بالمشاركة في جزء من تدريب المنتخب، فيما يواصل اللاعب جلساته العلاجية على فترتين، وذلك نتيجة الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأمس، والذي تبيّن بعد الكشف الطبي تعرضه لالتواء في مفصل الكاحل، وسيجري المنتخب الوطني غدًا تدريبه على نفس الملعب في الخامسة والنصف.


من حسابنا على إنستغرام

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال