دوري المحترفين

دراغان يتوعد كبار اللاعبين

الكرواتي دراغان المدير الفني للعالمي يرى بالأولمبيين نشاطاً أكثر وإنتاجاً فنياً أكبر قد يفيد الفريق بشكل أفضل، ويشير إلى أنه سيعتمد عليهم في البطولة الأسيوية.
22 فبراير 2011

جدة - خاص (يوروسبورت عربية)

توعد مدرب نادي النصر الكرواتي دراغان لاعبي فريقه الكبار بإحراجهم بدعم الفريق بلاعبين أصغر منهم سنا وأكثر منهم نشاطا وإنتاجا فنيا من خلال لجوئه للفريق الاولمبي.

خصوصا أن عناصر عدة تلعب في الفريق الأول لم تعد قادره على العطاء وتسبب في خسارة الفريق سواء هذه العناصر تلعب في خط الهجوم أو الوسط أو الدفاع.

وأكد أن الاعتماد في جميع المباريات وفي جميع البطولات يأتي دائما وفقا للإمكانات المتاحة للفريق، واعتمادنا في البطولة الآسيوية التي سيخوض غمار منافساتها النصر الأسبوع المقبل بداية من بختاكور في طاشقند على أسماء كثيرة من فريق الأولمبي.

ويأتي ذلك لسعينا لجعل النصر فريقا يعتمد على مستقبل مشرق من خلال أعمار لاعبين لا تتجاوز 23 سنة، كوننا نملك فريقا أول وأولمبيا بمستويات متقاربة، وهذا يدل على القاعدة القوية التي يملكها النصر، وجميع الأسماء التي ضمتها القائمة من الأولمبي لا تختلف كمستويات عن الفريق الأول.

5 أولمبيين بالقائمة

حيث تواجد أكثر من خمسة أسماء من لاعبي الأولمبي المشاركين في كأس الأمير فيصل بن فهد في القائمة التي اعتمدها دراغان في البطولة الآسيوية والتي أرسلت.

وتضم القائمة 28 لاعبا هم: خالد راضي، عبد الله العنزي، حسين ربيع، مروان موسى، أحمد الدوخي، عبد الكريم الخيبري، حسين عبد الغني، عبده برناوي، محمد عيد، جون ماكين، عبد الله القرني، أسامة عاشور، شايع شراحيلي، عمر عثمان هوساوي، أوفيديو بيتري، أحمد عباس، إبراهيم غالب، عبد الرحمن القحطاني، فيكتور فيقاروا، عبد المحسن عسيري، عبد العزيز العازمي، خالد الزيلعي، فهد الرشيدي، ريان بلال، سعود حمود، محمد السهلاوي، بدر المطوع، وسعد الحارثي.

المران يركز على اللياقة

وعلى صعيد التمارين، أجرى الفريق الأول لكرة القدم الإثنين تدريباته التي ركز فيها المدرب على الجوانب اللياقية والتي اشتملت على تمارين للتوازن وتمارين تقوية، كما شهد المران تكثيفا للجوانب التكتيكية التي تعتمد على التحرك بدون كرة واللعب من لمسة واحدة والتسديد على المرمى من زوايا مختلفة.

ثم اختتم التمرين بمناورة كروية على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء عبد الله القرني الذي اكتفى بتدريب لياقي، في حين تواجد كل محمد عيد وأوفيديو بيترى في العيادة الطبية.

من أحمد أبو اليزيد

الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال