دوري المحترفين

شركة رياضية تخل بعقودها

أربعة من نجوم الهلال والنصر وهم محمد الشلهوب وعيسى المحياني وأحمد عباس وخالد الزيلعي يتفاجئون بإخلال وعودهم مع إحدى شركات الدعاية والإعلان.
05 مارس 2011

الرياض - ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية السبت أن مجموعة من اللاعبين الدوليين السعوديين يعتزمون فسخ عقودهم مع إحدى الشركات التي دخلت مؤخرا مجال الاستثمار الرياضي.

وكانت الشركة قد وقعت مع اللاعبين عقود دعاية وإعلان، ليتوضح لهم سوء معاملة الشركة لهم وفشلها في توفير عقود رعاية وإعلان كما تنص عقودهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشركة فشلت كذلك في الإلتزام بعدة وعود قطعتها للاعبين من أهمها حصولهم على سيارات فارهة فور توقيع العقد، ولكنهم فوجئوا بمنحهم سيارات إيجار وصفتها الشركة بحلول مؤقتة.

سحب السيارات المؤجرة

وبعد فترة وجيزة، تم سحب السيارات المؤجرة من اللاعبين حيث فوجيء أربعة من نجوم الهلال والنصر وهم محمد الشلهوب وعيسى المحياني وأحمد عباس وخالد الزيلعي بطلب سحب سياراتهم المؤقتة وهو ما زاد من استياء اللاعبين.

وأكدت مصادر للصحيفة أنه عندما أبدى اللاعبون الأربعة رغبتهم في فسخ عقودهم طالبتهم الشركة بأن يتجهوا فيما بعد للتوقيع مع مكتب محدد له علاقة وثيقة بالشركة نفسها كشرط للموافقة على فسخ العقود الحالية.

وكان النجم السعودي نواف العابد قد فسخ عقده مع الشركة نفسها قبل نحو شهرين للأسباب ذاتها.

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال