دوري المحترفين

صباحك سعودي : الرمز يتخلى عن رئاسة الأهلي .. اف16 يطير لليوث ..هداف الدوري الكويتي اتحادي

صباحك سعودي يقدمها يوروسبورت عربية كل صباح لمتابعة آخر المستجدات على الساحة الكروية
29 يونيو 2015

خاص : يوروسبورت عربية

رمز الأهلي يتخلى عن الرئاسة :

فاجأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الأهلاويين بخطاب بعث به لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل يتضمن اعتذار سموه عن حمل لقب (الرئيس الفخري للنادي الأهلي) مؤكدا في خطابه أن علاقته بالنادي عشقا ودعما لم ترتبط يوما يوما ما بالمناصب ومقدما شكره لكل الأهلايين وبمختلف شرائحهم على ثقتهم به .

ووقع هذا القرار على الأهلاويين بمثابة الصدمة عليهم لاسيما أن سموه هو الداعم الأول للنادي منذ ما يزيد عن ربع قرن من الزمن.

اف 16 على ردار الليوث :

تقدم نادي الشباب بعرضه الرسمي للهلاليين للحصول على خدمات مهاجم الفريق يوسف السالم وهو العرض الذي ينال قبول ادارة الزعيم من الناحية المادية في ظل رغبة الهلال في الحصول على بعض الأموال للمساهمة في صفقات الفريق الصيفية الحالية وتلبية مطالب المدرب اليوناني جورجيوس دونيس.

هداف الدوري الكويتي يقترب من النمور :

مهاجم نادي كاظمة الكويتي باتريك فابيانو يُلمح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لقرب انتقاله إلى الدوري السعودي ونادي الاتحاد ,وقال عبر حسابه الرسمي , أنه حلمه أصبح باللون الأصفر وهو الآن في طريقه للسعودية , كما تابع حساب نادي الاتحاد على تويتر , اللاعب أحرز22 هدفاً في الدوري الكويتي في الموسم الماضي و أحرز مع نادي كاظمة 123 هدفاً في 9 مواسم يذكر أن اللاعب يحمل جنسية آسيوية .

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال