دوري المحترفين

عبد الغني: ينتقد الإعلام

قائد فريق نادي النصر يستغرب ملاحقة الإعلام لجميع الأمور السلبية المتعلقة به ونسيان الأمور الإيجابية التي تحققت في مشواره الكروي.لا
05 أكتوبر 2011

جدة – خاص (يوروسبورت عربية)

استغرب قائد فريق نادي النصر السعودي حسين عبد الغني تركيز الإعلام على الأخطاء السلبية له ووضع كاميرا خاصة تلاحقه في جميع أرجاء الملعب، دون النظر للأمور الإيجابية التي تحققت في مشواره الكروي أو التحقق من الحادثه.

وكان آخرها ضرب اللاعب بالكوع لحارس مرمى حارس الفيصلي تيسير "آل نتيف" وهي الحادثة التي أصدرت لجنة الانضباط على أثرها قراراً بإيقافه لمدة ثلاث مباريات.

واتهم عبد الغني حارس مرمى الفيصلي تيسير آل نتيف بالتلفظ عليه في أمور لا تمس شخصه فقط, ولذلك فهو غير نادم على ضربه بالكوع بعد نهاية المباراة مهدداً بأنه لو تكرر الموقف مرة أخرى في لقاء الإياب ساكرر ما فعلته.

ورفض قائد النصر الكشف عما قاله حارس الفيصلي قائلاً: أرفض ذكر مثل هذا الحديث والنادي أرسل خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم في هذا الشأن، ونحن ننتظر الرد حيث لم يصل للنادي حتى الآن.

عبد الغني يشكي السخرية

وشدد على أن هناك من طالبه بالذهاب إلى طبيب نفسي كسخريه منه بعد كثرة الأمور المتعلقه به ولكنه يعتبر الطبيب النفسي لا يعيبه مستدلاً بوجود طبيب نفسي مع فريق السابق نيوشاتل السويسري، كما أنه أمر موجود في أغلب أندية العالم نافياً أن يكون لاعب سيء السلوك فهناك الكثير من الوقائع التي كانت لصالحه وأدين الطرف الأخر، مشيراً أنه لايبحث عن المشاكل ضارباً مثلاً بحادثته مع حسن خليفة مساعد مدرب الاتحاد  عام ٢٠٠٧ بعد نهائي كأس ولي العهد الذي حققه الأهلي، وتم شطب حسن خليفة وتصريح  لاعب نادي الهلال الروماني رادوي والذي أوقفته لجنة الانضباط.

وطالب عبد الغني الإعلام بأن يتحدث عن الأحداث البارزة والجميلة التي حققها في مشواره الرياضي بدلاً من التركيز على السلبيات قائلاً: حصلت على أفضل لاعب سعودي في كأس العالم ٢٠٠٦ بألمانيا وفقاً لما ذكره الفيفا أنذاك، ولكن مر ذلك مرور الكرام ولم تبرزه وسائل الإعلام التي تفرغت للأمور السلبية وعلى الرغم أن زميله بالفريق الجزائري يحي عنتر أكد له. 

من وائل عبد الله

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال