دوري المحترفين

نائب الهلال: بن تركي تأكد

نواف بن سعد يطلب من فيصل بن تركي التريث قبل إطلاق التصريحات، ويرى بأن عبد الغني هو سبب المشاكل التي تحصل بين الفريقين.
29 مارس 2011

جدة - خاص (يوروسبورت عربية)

يبدو أن كل دربي يجمع النصر والهلال لا ينتهي سلميا في الوقت الراهن كما كان سابقا، وتجاوز تصريحات اللاعبين الخاصة بالدربي، وبات كل دربي في الوسطى يجر وراءه الويلات.

ولعل مباراة الهلال والنصر الأخيرة خلفت كوم من هذه الإشكاليات بين لاعبي الفريقين وتجاوزتها إلى رئيس النصر ونائب رئيس الهلال، خصوصا وأن الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال أكد أنه مستعد لترك الوسط الرياضي في حال أثبت الكلام الذي ذكره رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في أحد البرامج التلفزيونية.

وذلك حول أنه أخفى ونفى حالة ويلهامسون في المطار، وقال الأمير نواف: "ظهرت في أحد البرامج في ذلك الوقت، وقلت إن هنالك مشكلة حدثت مع ويلهامسون في المطار مع رجل أمن، وأن ويلي هو من أخطأ، واعتذرنا عبر وسائل الإعلام لرجل الأمن وذهب ويلي للمطار واعتذر له شخصيا وعاقبه النادي".

نواف يطلب التريث

وأضاف: "هذا دليل على أنني لم أنف الموضوع، ولا أعرف أين هو التظليل الذي يتحدث عنه، وأتوقع أن يكون هذا الأمر خطأ للأمير فيصل بن تركي، وأتمنى أن يتريث في المعلومة قبل أن يذكرها في الإعلام".

وتطرق الأمير نواف بن سعد إلى الإساءات التي يتعرض لها قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني وقال: "حاولنا بشتى الطرق في قضية الأهازيج ضد ياسر القحطاني سواء كان بالمراسلات الرسمية أو حتى بالظهور في الإعلام، ولم يبق شيء لم نفعله ولكن لم يحدث أي شيء".

وتابع: "الغريب في الأمر أن هذه الأهازيج أصبحت تصدر للخارج وأصبحنا نسمعها في المباريات الآسيوية، وإذا لم يكن هناك رادع لها ستصبح هنالك أهازيج وأمور أشنع من الجماهير، وأنا أتحدث عن جميع اللاعبين وليس ياسر فقط".
عبد الغني "القاسم المشترك"
وأضاف: "حسين عبد الغني هو القاسم المشترك في المشكلات بين الهلال والنصر وبين الاتحاد والأهلي، والدليل أن مباريات الاتحاد والأهلي قبل انتقال عبد الغني للنصر، كان هناك العديد من المشكلات منها مشكلة مرزوق العتيبي وأيضا حسن خليفة".

والآن غابت هذه المشكلات بين الاتحاد والأهلي، وأيضاء في السابق لم يكن هنالك مشكلات في مباريات الهلال والنصر بهذا القدر، وتغير الحال مع احتراف عبد الغني في النصر وزادت المشكلات ورأينا مشكلته مع الفريدي.

وأكمل: "أنا هنا لا أتحدث عن أخلاقيات حسين عبدالغني خارج الملعب التي ممكن أن تكون عالية جدا، ولكنه في الملعب هو ليس محمد الشلهوب، وأيضا مشكلات أحمد عباس في الكويت وطرده بعد مشادة مع الحكم".

ونفى الأمير نواف أن يكون رادوي طلب الرحيل، وقال: "كنت مع اللاعب طوال الوقت ولم يتحدث في ذلك، وباق من عقده عام كامل، ولن نتحدث عن التجديد إلا في نهاية الموسم، فمن الممكن أن يأتينا عرض مغر له.

من أحمد أبو اليزيد

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
المنتخبات الوطنية تعاود تجمعاتها غير المسبوقة بسبب كورونا

فيديو قد يعجبك

شارك غرد شارك

في هذا المقال