بطولة أمم أفريقيا

بالصور.. 3 مشاهد "قهرت" المصريين بعد الهزيمة من الكاميرون

ممر شرفي للفراعنة.. ميدالية طلبة.. بكاء الحضري

06 فبراير 2017

كتبت إيمان جمال

فشل المنتخب الوطني، بقيادة هيكتور كوبر، في تحقيق اللقب الثامن لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما هُزم في المباراة النهائية للكان من المنتخب الكاميروني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، بالعاصمة الجابونية، التي استضافة البطولة في نسختها الـ31.

خسارة مصر منحت المنتخب الكاميروني وصافة الفراعنة في عدد الألقاب التي توج بها الأسود بالأميرة الإفريقية، بعدما نجح في اقتناص البطولة الخامسة من الفراعنة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليأتي في المركز الثاني، خلفًا لمصر صاحبة التتويج باللقب 7 مرات من قبل.

هزيمة الأمس، لم تخلوا من المشاهد التي قهرت قلوب المصريين لقسوتها، لا سيما وأن الجماهير كانت تنمي نفسها بحصد اللقب الثامن والرابع على التوالي، بعدما نجح هذا الجيل في كسر كل العُقد والقيود التي قهرت المصريين لعقود كثيرة من الزمن، كان ابرزها فك عُقدة المغرب، بفوز قاتل في دور الثمانية، بهدف احرزه محمود كهربا.



ويرصد "يوروسبورت" أبرز 3 مشاهد في وصافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالأمس..

- بكاء الحضري:
انخرط عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، في البكاء بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف.
وحرص هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة على النزول لأرض الملعب لتهدئة الحارس بعد انتهاء المباراة.



- ممر شرفي للفراعنة:
في لفتة طيبة، حرص لاعبو المنتخب الكاميروني على الوقوف صفين، وصنع "ممر شرفي" والتصفيق للمنتخب المصري، أثناء تسلم الميداليات الفضية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

- ميدالية طلبة:
فيما رفض محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، الصعود برفقة زملائه في منصة تسلم ميداليات البطولة الفضية، ليتسلمها بدلا منه حمادة طلبة، الذي توجه مع بعثة الفراعنة رغم خروجه من القائمة.





تابعونا على تويتر هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا

تابعونا على فيس بوك  هــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــا


ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال