بطولة أمم أفريقيا

(خاص) بارتي: أخطاء الحكم "المخزية" كلفتنا الخسارة أمام تونس

لاعب غانا يهاجم التحكيم بعد الإقصاء من أمم إفريقيا على يد تونس
إسلام جمال الدين
08 يوليو 2019

ادعى نجم وسط منتخب غانا توماس تييي بارتي، أن سبب خسارة منتخب بلاده أمام تونس والخروج من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية هو الأخطاء التحكيمية. 

 كان منتخب تونس قد بلغ الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في كرة القدم التي تقام حاليًا في جمهورية مصر العربية، بفوزه الصعب على غانا بركلات الترجيح 5-4، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال بارتي في تصريحات خاصة إلى مراسل شبكة "يوروسبورت عربية" عقب نهاية المباراة: "حتى الآن لا أعلم لماذا ألغى حكم المباراة هدف أندريه أيو، سبب الخروج هو أن هناك أخطاء تحكيمية، هذا غير عادل خاصة ونحن في مباراة يخرج المغلوب من البطولة".

 أضاف "أعتقد بأنه يجب على الاتحاد الإفريقي أن يعيد النظر في اختيار الحكام، نحن اليوم تعرضنا إلى ظلم فاضح أمام تونس، لكننا في النهاية خسرنا المباراة وخرجنا من المُسابقة، نعتذر إلى جماهيرنا على ذلك".

اقرأ أيضًا: خاص "يوروسبورت عربية".. نجم الكاميرون يُدافع عن سيدورف ويؤكد: نتحمّل المسؤولية جميعاً

أتم نجم أتليتكو مدريد الإسباني تصريحاته قائلاً: "أشكر جميع زملائي، لقد خضنا مباراة أمام تونس الذي لم يكن خارقًا وكان بالإمكان تحقيق الفوز وحسم التأهل لدور الثمانية في الشوط الأول ولكن مع الأسف لم نستطع فعل هذا بسبب التحكيم".

كان الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز قد ألغى هدفاً لصالح المنتخب المُلقب "بالبلاك ستارز"، أثبته الإعادة التلفزيونية صحته.

  ويُقدم بارتي صاحب الـ 26 عامًا مستويات رائعة للغاية رفقة الأتليتي في الموسم المُنصرم، حيث شارك هذا الموسم في 42 مباراة بمختلف البطولات، وأحرز 3 أهداف، بينما صنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

  ويرغب أكثر من نادٍ أوروبي كبير الحصول على خدمات بارتي ويأتي في مُقدمتهم الثنائي الإنجليزي آرسنال ومانشستر يونايتد.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك

في هذا المقال