بطولة أمم أفريقيا

خاص "يوروسبورت عربية".. سليماني: الفوز على كوت ديفوار بوابتنا لحصد اللقب

نجم هجوم مُحاربي الصحراء يتحدث إلى "يوروسبورت عربية" عقب الفوز على منتخب الأفيال
إسلام جمال الدين
11 يوليو 2019

أبدى نجم هجوم منتخب الجزائر إسلام سليماني، سعادته الغامرة بتأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام حاليًا في جمهورية مصر العربية.

كان منتخب الجزائر قد بلغ الدور نصف النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بالفوز على كوت ديفوار 4-3 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، في ربع النهائي في السويس والتي أقيمت مساء الخميس.

وقال سليماني في تصريحات خاصة إلى مراسل شبكة "يوروسبورت عربية" عقب نهاية المباراة: "أعتقد بأننا قدمنا مباراة كبيرة أمام مُنافس قوي وعنيد للغاية، لقد عانينا في بعض الدقائق الأولى من المباراة ولكن بعد ذلك تفوقنا عليهم".

أضاف اللاعب صاحب الـ 31 عامًا: "هذه البطولة مهمة للغاية بالنسبة لنا، التفاصيل ستكون حاسمة و سنواجه منافسين صعبين ولكن قبل ذلك سنحاول أن نكون على مستوى المُهمة، لدينا رغبة كبيرة في العودة إلى الجزائر باللقب الإفريقي الغائب".

اقرأ أيضًا: خاص "يوروسبورت عربية".. نجم كوت ديفوار: لا نستحق الخروج أمام الجزائر

وعن المواجهة القادمة أمام نيجيريا أوضح مهاجم الخضر الذي ينشط مع فريق فنربخشة التركيقائلاً: "منتخب نيجيريا قوي ومتجانس وقادر علي تحقيق الفوز علي أي فريق بشيء من التركيز، لذلك يجب الاستعداد الجيد له، نحن لدينا مدرب كبير ويعرف كيف يُحضر المجموعة للمباراة القادمة، أنا غير قلق من مواجهة نيجيريا".

ويواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب نيجيريا مساء الأحد في القاهرة لمواصلة البحث عن لقب ثانٍ بعد 1990 على أرضه ووسط جماهيره.

وتألق سليماني كثيراً بقميص فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل أن ينتقل إلى صفوف ليستر سيتي في عام 2016 ولكنه لم يستمر طويلاً ورحل إلى فريق نيوكاسل يونايتد على سبيل الإعارة، وفي صيف عام 2018 انتقل إلى فنربخشة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
شارك غرد شارك

في هذا المقال