بطولة أمم أفريقيا

خاص "يوروسبورت عربية".. نجم السنغال يكشف أسباب خسارة لقب أمم أفريقيا

نجم إيفرتون يتحدث حصريًا إلى "يوروسبورت عربية" عقب ضياع حلم التتويج بلقب أمم أفريقيا
إسلام جمال الدين
20 يوليو 2019

كشف نجم وسط منتخب السنغال إدريسا جايا السبب وراء خسارة منتخب بلاده على يد منتخب الجزائر وضياع حلم التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي استضافتها جمهورية مصر العربية. 

كان منتخب الجزائر قد أحرز لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما جدد فوزه على نظيره السنغالي 1-صفر مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية للنسخة الثانية والثلاثين.

وقال إدريسا في تصريحات خاصة إلى مراسل شبكة "يوروسبورت عربية" عقب نهاية المباراة: "أعتقد أن الهدف المُبكر الذي دخل مرمانا أثر على اللاعبين بشكل كبير للغاية، لقد كنا نعرف صعوبة الأمر ولكن كان هناك بعض اللحظات الجيدة وهيمنا على بعض دقائق اللقاء".

أضاف نجم فريق إيفرتون الإنجليزي "في الشوط الثاني حاولنا أن نصل للمرمى وأن نلعب بطريقة أفضل ولكن هذه هي كرة القدم، نحن نعتذر إلى الشعب السنغالي على ضياع الحلم ونعد الجميع بأننا سنواصل العمل من أجل التتويج باللقب في النسخة القادمة بالكاميرون".

اقرأ أيضاً: خاص "يوروسبورت عربية".. نجم الجزائر: حققنا اللقب بفضل جماهيرنا

وأنهى إدريسا تصريحاته قائلا: "الأخطاء تكلفك الكثير أحيانا خاصة عندما يملك المُنافس لاعبين لديهم المهارة والموهبة، نحن نهنئ الجزائر على الفوز باللقب".

وسجل نجم هجوم مُحاربي الصحراء بغداد بونجاح الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية ليقود منتخب بلاده إلى اللقب الثاني بعد الأول على أرضه عام 1990 في ثالث مباراة نهائية له في العرس القاري بعد الأولى التي خسرتها أمام نيجيريا عام 1980.

وفشلت السنغال التي كانت خسرت أمام الجزائر بالنتيجة ذاتها في دور المجموعات، للمرة الثانية في النهائي بعد الأولى أمام الكاميرون عام 2002 في مالي.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام




بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال