بطولة أمم أفريقيا

خاص "يوروسبورت عربية".. نجم كوت ديفوار: لا نستحق الخروج أمام الجزائر

نجم ميلان الإيطالي يتحدث بعد توديع الأفيال بطولة أمم أفريقيا أمام الجزائر
إسلام جمال الدين
11 يوليو 2019

أعرب نجم منتخب كوت ديفوار وفريق ميلان الإيطالي فرانك كيسي، عن حزنه الشديد بعدما غادر منتخب بلاده مُنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام حاليًا في جمهورية مصر العربية.

كان منتخب الجزائر قد بلغ الدور نصف النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بالفوز على كوت ديفوار 4-3 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، في ربع النهائي في السويس والتي أقيمت مساء الخميس.

وقال كيسي في تصريحات خاصة لمراسل شبكة "يوروسبورت عربية" عقب نهاية المباراة: "بكل تأكيد الطريقة التي خرجنا بها من البطولة تبدو قاسية للغاية، لم نكن نستحق الخسارة، كانت مباراة صعبة حقا وكنا الطرف الأفضل".

أضاف: "كنا قريبين من التأهل للدور نصف النهائي، أشعر بالأسف لضياع التأهل بهذه الطريقة، ولكن نحن قدمنا كل الجهود من أجل تحقيق ذلك، لقد كانت تجربة رائعة للجميع ولم يبخل أحد على منتخبنا".

اقرأ أيضًا: (خاص) بارتي: أخطاء الحكم "المخزية" كلفتنا الخسارة أمام تونس

كان اللاعب الإيفواري صاحب الـ 22 عامًا قد شارك في 42 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي وأحرز 7 أهداف، بينما قدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

ولعب نجم الروسونيري الحالي بقميص عدة أندية إيطالية مثل شيزينا وتلانتا، وتشير التقارير إلى وجود رغبة من بعض الأندية الأوروبية الكبيرة في الحصول على توقيعه هذا الصيف.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب نيجيريا مساء الأحد في القاهرة لمواصلة البحث عن لقب ثانٍ بعد 1990 على أرضه ووسط جماهيره.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
موجز الخامسة: تهديد الأهلي لكهربا.. وأزمة كبرى في الزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال