بطولة أمم أفريقيا

زيدان يهنيء منتخب الجزائر على الفوز بالكان برسالة عاطفية

زيدان يهنيء محاربي الصحراء.. ويترحم على أخيه المتوفي حديثًا.
فريق يورو سبورت عربية
20 يوليو 2019

ما زالت أصداء فوز منتخب الجزائر بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية (الكان)، والتي جرت على أرض مصر، منتشرة بشكل واسع في العالم بصفة عامة، وبالطبع في الجزائر بصفة خاصة، والتي شهدت احتفالات صاخبة من الجماهير الجزائرية بمناسبة هذا التتويج الإفريقي.

اقرأ ايضًا..خاص "يوروسبورت عربية".. نجم الجزائر: حققنا اللقب بفضل جماهيرنا

حيث انهالت رسائل التهنئة من نجوم العالم على منتخب الخضر، وعلى رأسهم أرسل الأسطورة العالمية والفرنسية، زين الدين زيدان، صاحب الأصول الجزائرية، رسالة عاطفية إلى منتخب الجزائر وجماهيره، مهنئًا إياهم بإنجاز الفوز باللقب، وذلك عبر منصة التواصل الإجتماعي إنستغرام.

حيث بعث زيدان من حسابه الرسمي رسالة قال فيها :" أخي فريد من المؤكد يشعر بالفخر لهذا التتويج، هنيئًا للمنتخب الجزائري، فهو انتصار لكل الشعب الجزائري، وان.. تو .. ثري.. فيفا لا جيري، سأواصل تلميع نجمته كل صباح"

وكان زيدان مدرب ريال مدريد الحاليّ، قد تلقى قبل عدة أيام نبأ مفجع، بوفاة شقيقه الأكبر فريد، وهو ما جعله يغادر معسكر الفريق الملكي في كندا، من أجل حضور جنازة فريد أخيه، ولكن هذه الأجواء الحزينة لم تمنعه من مؤازرة منتخب الجزائر.

صورة من احتفالات جماهير الجزائر بلاعبي منتخب بلادها

ولم يكن زيدان الوحيد من ضمن  نجوم الكرة العالمية  الذين قد أعلنوا تأييدهم للمنتخب الجزائري في البطولة القارية، وعلى رأسهم الفرنسي بلال ريبيري، الذي حضر خصيصًا إلى القاهرة من أجل حضور المباراة النهائية للكان، وتشجيع منتخب الخضر، حيث أنه متزوج من جزائرية، وتفاعل بفرحة غامرة عقب الفوز باللقب.

كما أعلن كذلك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، وصاحب الأصول الجزائرية، سعادته باللقب الذي حققه المنتخب الجزائري، ونشر قبل المباراة النهائية رسالة على انستغرام، بالنشيد الشهير للمنتخب وهو وان..تو.. ثري.. فيفا لاجيري.

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري نجح بالتتويج بلقب الكان، عقب نجاحه في الفوز على منتخب السنغال، بالمباراة النهائية بهدفٍ نظيف، ووصل فيه للتتويج القاري الثاني له عبر تاريخه، حيث نجح من قبل بالفوز بنسخة 1990 والتي جرت على أرضه.

تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك