بطولة أمم أفريقيا

صلاح يدخل معسكر المنتخب.. وحالة الجدل مستمرة

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس الأمم الافريقية بعدما ثارت حالة من الجدل حول تأخر انضمامه
معاذ عبد المنعم
12 يونيو 2019

انضم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر الفراعنة، المقام حاليًا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات المنتخب الوطني، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية التي تنظمها مصر من الفترة 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

 

وبانضمام صلاح، تكتمل قائمة الـ 23 لاعباً الذين سيخوضون منافسات البطولة الافريقية.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني خافيير أجيري، قد فضل إعطاء محمد صلاح، راحة طويلة، وذلك بعد خوضه مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت أول يونيو الماضي أمام توتنهام وانتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، حتى يكون جاهزًا للبطولة الأفريقية.


 

وسوف يشارك محمد صلاح، في مران المنتخب الذي سيقام في السابعة من مساء اليوم، على استاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة تنزانيا.

 

وأثار نجم ليفربول الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في معسكر الفراعنة مرتديًا تيشيرت عليه شعار مناهضة إحدى المجلات التي كانت تنشر صورًا إباحية سابقًا، والتى أثارت صورة مشابهة سابقة الجدل أيضا قبل أن يؤكد النجم العالمي أنها ضمن حملة لمناهضة الإباحية.

 

الجهاز الفني للمنتخب، قرر استبعاد صلاح، من مواجهة تنزانيا، التي ستقام في التاسعة من مساء غد الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب، على أن يشارك في جزء من مباراة غينيا الودية، التي ستقام 16 يونيو الجاري.

 

ومن المقرر أن ينهي المنتخب معسكره في برج العرب 17 يونيو الجاري، حيث سيعود إلى القاهرة، للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة زيمبابوي، التي ستقام 21 من ذات الشهر، في افتتاح البطولة الافريقية.

 

المنتخب الوطني يقع في المجموعة الأولى مع كل من الكونغو اليمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.


 

وكان أجيري قد استبعد بالأمس محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة، وأحمد فتوح ظهير أيسر نادي سموحة، لتصبح قائمة الفراعنة 23 لاعبًا.

 

وبذلك ضمت قائمة المنتخب كل من احمد المحمدى، وليد سليمان، عبد الله السعيد، احمد على، محمد الننى، محمد صلاح، احمد حجازى، عمر جابر، احمد الشناوى، مروان محسن، طارق حامد، احمد حسن “كوكا”، على محمد “غزال”، محمود حسن “تريزيجيه”، عمرو وردة، ايمن اشرف، محمد الشناوى، محمود حمدى “الونش”، باهر المحمدى، احمد ايمن منصور، نبيل عماد “دونجا”، محمود عبد الرحيم “جنش”، محمود علاء.

 

يُذكر أن خافيير أجيري، سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا في السادسة والنصف من مساء اليوم، للحديث عن مباراة تنزانيا، واستعدادات المنتخب للبطولة الافريقية.

 

وسيسمح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران الذي سيقام على الملعب الرئيسي لاستاد برج العرب الذي سيستضيف المباراة، بينما يؤدي الفريق الضيف مرانه الأساسي على الملعب الرئيسي لستاد برج العرب في التاسعة مساءً.

بعد جلسة الوزير ومجلس بيبو.. تطورات أزمة الأهلي والجونة
أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
إلغاء الدوري والاعتذار لعامر حسين.. ثورة غضب بعد تأجيل القمة
شارك غرد شارك

في هذا المقال