بطولة أمم أفريقيا

على معلول خارج قائمة تونس النهائية لكأس أفريقيا

اللاعب كريم العواضي حل بديلاً لعلي معلول في القائمة النهائية التي تتجه إلى مصر من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا التي تنطلق 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.
يوروسبورت مصرية
11 يونيو 2019

استبعد آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس لاعبه علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي المصري من قائمة نسور قرطاج المشاركة في كأس الأمم الإفريقية بمصر هذا الشهر.

وشارك علي معلول قبل دقائق من إعلان القائمة النهائية لمنتخب بلاده في مباراة كرواتيا بديلاً في اللحظات الأخيرة في لقاء انتهى بفوز فريق جيريس (2-1) على وصيف بطل العالم.

اللاعب كريم العواضي حل بديلاً لعلي معلول في القائمة النهائية التي تتجه إلى مصر من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا التي تنطلق 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وشهدت القائمة حضور فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك بعد أن عاد مجدداً للمشاركة بنزوله في الدقيقة 76 في ودية كرواتيا، لينجح في إثبات قدراته على المشاركة بصورة طبيعية بعد زوال أثر الإصابة.

وبذلك تضم القائمة التي تشارك في كأس أمم إفريقيا 2019 العناصر التالية:

فاروق بن مصطفى - معز حسن - معز بن شريفية - ياسين مرياح - وجدي كشريدة - نسيم هنيد - أيمن بن محمد - محمد دراغر - ديلان براون - كريم العواضي - أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي - أيمن بن محمد - أنيس البدري - إلياس السخيري - الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي - يوسف المساكني - نعيم السليتي - وهبي الخزري - طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

كما قرر المدرب الفرنسي أن يرافق أيمن دحمان، حارس المرمى، بعثة المنتخب التونسي  إلى مصر رغم عدم تواجده في القائمة، وذلك بغرض الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية .

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال