بطولة

فرصة "العمر" تأتي لنجم الأهلي للرحيل إلى أوروبا!

لاعب خط وسط الفريق الأحمر بات على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء ويقترب من تحقيق حلمه باللعب في إنكلترا.
20 ديسمبر 2018

القاهرة – خاص (يوروسبورت مصرية)

أكدت صحيفة "نوتنجهام بوست" الخاصة بأخبار نادي نوتنجهام فورست، أن محمود حسن تريزيجيه نجم خط وسط الأهلي سيعود من جديد على رادار الفريق الإنكليزي في الميركاتو الشتوي القادم.

وكان نجم منتخب مصب للشباب محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه في كأس العالم تحت 20 عام التي أقيمت في تركيا وبالتحديد بعد هدفه الرائع في مرمى منتخب إنكلترا للشباب حيث جذب أنظار كل من نيس الفرنسي وشتوتجارت الألماني.

ورغم أن فريق نوتنجهام يسعى للتوقيع مع لاعب خط الوسط ديفيد فوغان المعار منسندرلاند بشكل نهائي إلا أن تريزيجيه يرغب بشدة في الانتقال إلى إنكلترا وفورست تعتبر وجهته المفضلة.

وذكرت الصحيفة الإنكليزية أن صفقة ضم تريزيجيه إلى نوتنجهام فورست على سبيل الإعارة لم تتم في الصيف الماضي إلا أن اللاعب صاحب الـ19 عاماً أكد في وقت سابق قائلاً: "أنا أفضل الانتقال إلى نوتنجهام عن الذهاب إلى نيس الفرنسي أو شتوتجارت الألماني".

وأضاف قائلاً: "إذا وافق الأهلي على رحيلي، سأسافر مباشرة إلى إنكلترا حيث أن وكيلي اتفق مع مسؤولي نوتنجهام فورست على كل تفاصيل عقدي معهم".

واتفق الأهلي مع تريزيجيه على رحيله في ميركاتو الشتاء بعد انتهاء دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

ويحلم نجم خط وسط الأهلي بتحقيق حلمه في الرحيل إلى إنكلترا واللعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزية مع نوتنجهام فورست.

يذكر أن بيلي ديفيز المدير الفني للفريق الإنكليزي يسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعب خط وسط مهاجم وتريزيجيه قد يمثل هذا الحل لنوتنجهام فورست.

وساهم تريزيجيه في فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخ النادي الأحمر وقد يشارك معه في كأس العالم للأندية أمام جوانجزو الصيني.

وكشفت صحيفة "نوتنجهام بوست" أن الأهلي مستعد للتفاوض على رحيل نجمه الشاب في الميركاتو الشتوي في ظل اهتمام الأندية الأوروبية بخدماته.

تابع يوروسبورت مصرية على تويتر من هنا

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال