تصفيات أمم أوروبا

سيناريو متوقع يؤكد وجود مجموعة نارية بنهائيات أمم أوروبا

هل يقع المنتخب الإنجليزي في مجموعة واحدة بجانب فرنسا والبرتغال!؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
19 نوفمبر 2019

تقام يوم السبت 30 نوفمبر المقبل قرعة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، وسط توقعات كبرى بإمكانية وقوع منتخب إنجلترا في مجموعة نارية على رغم من احتلال صداره مجموعته في تصفيات التأهل لليورو وتصنيفه الجيد.

وستقام القرعة بالعاصمة الرومانية "بوخارست"، ولكنها ستبقي 4 أماكن شاغرة للفرق المتأهلة من مباريات المرحلة الفاصلة "بلاي أوف".

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وقد يلعب رجال المدرب غاريث ساوثغيت المدير الفني للأسود الثلاثة أمام كل من منتخب فرنسا الفائز ببطولة كأس العالم 2018 وأمام منتخب البرتغال بطل النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأوروبية 2016.

علمًا أن أفضل 6 أوائل في التصفيات سيتواجدون في التصنيف الأول، وضمنت 4 منتخبات التواجد بأول تصنيف وهي بلجيكا وإنجلترا وإيطاليا وأوكرانيا، بينما يتواجد في المستوى الثاني أوائل بقية المجموعات من السابعة للعاشرة وأفضل 2 من أصحاب المركز الثاني، بينما في التصنيف الثالث سيتواجد ثواني المجموعات حسب المنتخبات أصحاب أفضل نتائج.

اقرأ أيضا : برشلونة يوقف عقارب الساعة لدى ويليان ورويز

وسيضم التصنيف الرابع المنتخبات الأقل نقاطاً في ثواني المجموعات والفائزة بالمقاعد الأربعة في المرحلة الفاصلة والنهائية.

ومن المتوقع إسقاط الفرنسيين من التصنيف الأول إلى الثاني حيث من المتوقع أن تفقد مكانها على سلم التصنيف إلا بحال خسارة ألمانيا من إيرلندا أو عدم فوز إسبانيا على السويد مساء اليوم، وسيضم المستوى الثاني أيضاً كل من كرواتيا وبولندا وروسيا، لذلك من الممكن أن نرى إنجلترا مثلاً بجانب كل من فرنسا (أو ألمانيا أو إسبانيا) مع البرتغال في مجموعة واحدة بكأس أمم أوروبا.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال