تصفيات أمم أوروبا

عودة مبابي واستبعاد لاعبي برشلونة من قائمة فرنسا

مدرب منتخب فرنسا يستبعد لاعبَي برشلونة!
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 نوفمبر 2019

استبعد المدرب ديدييه ديشامب الثنائي عثمان ديمبيلي، وصامويل أومتيتي لاعبي نادي برشلونة من قائمة المنتخب الفرنسي التي ستواجه كلا من مولدوفيا وألبانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا. 

وقد تعافى أومتيتي البالغ من العمر 22 عاما من الإصابة، لكن ديشامب خيّر استبعاده.


فيما استدعى ستة لاعبين من الدوري الاسباني وهم: ألفونس أريولا (ريال مدريد)، ورافائيل فاران (ريال مدريد)، وكليمنت لينغليت (برشلونة)، وأنطوان غريزمان (برشلونة)، وتوماس ليمار (أتلتيكو مدريد)، ونبيل ففير (ريال بيتيس).

اقرأ أيضًا: عشرة أسئلة مخيفة يطرحها مشجعو برشلونة


وإليكم قائمة المنتخب الفرنسي المؤلفة من 23 لاعبا: حراس المرمى: ألفونس أريولا (ريال مدريد) ومايك مايجنان (ليل) وستيف مانداندا (مرسيليا).

الدفاع: لوكا دينييه (إيفرتون الإنجليزي)، ليو دوبوا (ليون)، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، كليمان لانغيليه (برشلونة الإسباني)، بنجامان ميندي (مانشستر سيتي الإنكليزي)، بنجامان بافار (بايرن ميونيخ الالماني)، رافايل فاران (ريال مدريد الإسباني)، كورت زوما (تشلسي الإنجليزي). 

- الوسط: نغولو كانتي (تشلسي) بليز ماتويدي (يوفنتوس الإيطالي)،  موسى سيسوكو (توتنهام)، كورنتان توليسو (بايرن ميونيخ)، تانغي ندومبيلي.

- الهجوم: وسام بن يدر (موناكو)، كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، أوليفييه جيرو (تشلسي)، توما ليمار (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، أنطوان غريزمان (برشلونة).

بذلك يكون مبابي قد عاد إلى صفوف المنتخب  بعدما غاب عن المباريات الأربع الأخيرة في التصفيات: أمام ألبانيا وأندورا وأيسلندا (1-0) وتركيا (1-1)، بسبب الإصابة.

ويستضيف منتخب الفرنسي نظيره المولدافي الخميس المقبل، قبل أن يحل ضيفاً على ألبانيا السبت الذي يليه، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي يتصدرها المنتخب التركي برصيد 19 نقطة بفارق المواجهات المباشرة أمام فرنسا، وتأتي أيسلندا في المركز الثالث (15 نقطة)، وألبانيا رابعة (12 نقطة) واندورا ومولدوفا (3 نقاط) في المركزين الخامس والسادس على التوالي. 

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
موجز الخامسة: فرصة مهمشي الأهلي بالإمارات.. وصفقات دولية للزمالك
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال