دوري أبطال آسيا

إتحاد آسيا يجامل الإيرانين

مسؤولي الناديين يستغربون السكوت على التجاوزات الإيرانية، والهتافات السياسية التي قوبل بها اللاعبين بأرضية الملعب، ومحاولات الاعتداء من قبل بعض الجماهير.
16 مايو 2011

جدة – خاص (يوروسبورت عربية)

وجه أمين عام الاتحاد الآسيوي بخطاب بعثه للأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتاريخ 12 مايو 2011م مرفق به قراري لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي رقم (040511

DC13 ) و(040511DC14 ) القاضي بالتالي:

1 - فرض غرامة مالية على ناديي الشباب والنصر قدرها (5000) خمسة آلاف دولار أمريكي لكل نادي لمخالفتهما نص المادة (50) الفقرة (أ) من لائحة بطولة دوري الأندية الأبطال بالاتحاد الاسيوي لعام 2011م.

وذلك لتأخر نادي الشباب في إرسال شريط المباراة(DVD) التي أقيمت بتاريخ 16 مارس 2011م بين نادي الشباب السعودي مع نادي ذوباهان الإيراني، وأيضاً تأخر نادي النصر في إرسال شريط المباراة(DVD) التي أقيمت بتاريخ 15 مارس 2011م بين نادي النصر السعودي مع نادي الاستقلال الإيراني، ويجب على ناديي الشباب والنصر دفع الغرامة خلال ثلاثين يوماً من تاريخ القرار كما أن تكرار نفس المخالفة سيؤدي إلى فرض عقوبة مشددة.

2 - يجب أن يكون أي طلب بخصوص الأدلة التي بني عليها القرار خطياً إلى سكرتارية لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال عشرة أيام من تاريخ استلام القرار، علماً بأن مثل ذلك الطلب لن يؤثر على القرار الذي يجب أن ينفذ بشكل فوري.

3 - يمكن التقدم باستئناف إلى لجنة الاستئناف حيال هذا القرار بموجب المادة (118 ) من قانون الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2011م.

استغراب من السكوت

هذا واستغرب مسؤولي الناديين سكوت الاتحاد الآسيوي على التجاوزات الإيرانية والهتافات السياسية التي قوبل بها اللاعبين بأرضية الملعب ومحاولات الاعتداء من قبل بعض الجماهير والتي وثقتها الكاميرات التلفزيونية الخاصة بالقناة السعودية، وتم إرسالها للاتحاد الآسيوي بعد نهاية المباريات مباشرة.

من وائل عبد الله

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال