دوري أبطال آسيا

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الوحدة

الوحدة الإماراتي يفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الأهلي في أولى مباريات دور المجموعات
فريق عمل يوروسبورت سعودية
10 فبراير 2020

سقط الأهلي بقيادة مدربه السويسري ، كريستيان غروس ، في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1/1 أمام الوحدة الإماراتي ، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب آل نهيان ، في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وبلغ الأهلي دور المجموعات في دوري أبطال آسيا ، بعد نجاحه في الملحق المؤهل على حساب استقلال دوشنبه ، بهدف دون رد حمل توقيع يوسف بلايلي من علامة الجزاء.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ولعب الأهلي لقاء الوحدة بتشكيلة مكونة من:" ياسر المسيليم - لوكاس ليما - محمد آل فتيل - محمد خبراني - عبدالله حسون -  نوح الموسى - حسين المقهوي - سلمان المؤشر - عبدالرحمن الغريب - عبدالفتاح عسيري - مروان أبو شرارة".

أما الوحدة فدخل اللقاء معتمدا على خدمات :" الشامسي - رم تشانغ - لوكاس بيمنتا - فارس جمعة - الكربي - لي ميونغ جو - خميس - إسماعيل مطر - خليل الحمادي - باول مبوكو - سيباستيان تيغالي".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وجاء هدف الأهلي عن طريق لاعبه ، عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني ، بينما عادل الوحدة النتيجة عبر رم تشانغ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائغ.

وبهذه النتيجة ، تصدر الأهلي دول ترتيب مجموعته  بـ" " نقطة واحدة " ، متساويا مع استقلال طهران ، الذي هو الآخر تعادل ايجابيا أمام الشرطة العراقي ، والأخير والوحدة الاماراتي.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
أخبار الأهلي: فايلر يدرس بيراميدز.. جلسة الخطيب وصالح جمعة
شارك غرد شارك

في هذا المقال