دوري أبطال آسيا

الاتحاد الاسيوي يقرر إيقاف نيشيمورا علي خلفية نهائي دوري ابطال اسيا

قرر الإتحاد الاسيوي لكرة القدم بمعاقبة الياباني نيشيمورا 6 اشهر بسبب اخطائه التحكيمية الفادحة اثناء ادارته للقاء نهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال وسيدني.
20 ديسمبر 2018

خاص - يورو سبورت عربية

وقع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم عقوبة الإيقاف بحق الحكم الياباني «نيشيمورا» 6 اشهر وذلك بعد القرارات الإدارية الفادحة خلال قيادتة لنهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال و البطل غرب سيدني .

وأعلن الاتحاد الآسيوي قراره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاء كالأتي :"رسمياً : ايقاف الحكم الياباني نيشيمورا لمدة 6 اشهر بسبب اخطائه في نهائي دوري_أبطال_آسيا بين الهلال وسيدني".

وكان الشيخ سلمان بن خليفة قد أمر في السابق بتشكيل لجنة عاجلة من اجل التحقيق في أخطاء الياباني ، الذي تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء لفريق الهلال وواحدة للفريق الأسترالي.

وفي سياق متصل ، كشف رئيس الإتحاد العُماني وعضو الإتحاد الاسيوي لكرة القدم "خالد البوسعيدي" عن عقوبة نيشيمورا خلال تصريحاته في عدد من المواقع الإماراتية و المداخلات الهاتفية مع عدد من البرامج الرياضية الشهيرة.

يذكر ان فريق ويسترن سيدني توج بطلاً للبطولة الاسيوية بعد الفوز الذي حققه علي الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 والتعادل السلبي في الإياب.

التغريدة

نيرمين ماهر

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال