دوري أبطال آسيا

الاتحاد الاسيوي يقرر إيقاف نيشيمورا علي خلفية نهائي دوري ابطال اسيا

قرر الإتحاد الاسيوي لكرة القدم بمعاقبة الياباني نيشيمورا 6 اشهر بسبب اخطائه التحكيمية الفادحة اثناء ادارته للقاء نهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال وسيدني.
17 نوفمبر 2014

خاص - يورو سبورت عربية

وقع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم عقوبة الإيقاف بحق الحكم الياباني «نيشيمورا» 6 اشهر وذلك بعد القرارات الإدارية الفادحة خلال قيادتة لنهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال و البطل غرب سيدني .

وأعلن الاتحاد الآسيوي قراره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاء كالأتي :"رسمياً : ايقاف الحكم الياباني نيشيمورا لمدة 6 اشهر بسبب اخطائه في نهائي دوري_أبطال_آسيا بين الهلال وسيدني".

وكان الشيخ سلمان بن خليفة قد أمر في السابق بتشكيل لجنة عاجلة من اجل التحقيق في أخطاء الياباني ، الذي تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء لفريق الهلال وواحدة للفريق الأسترالي.

وفي سياق متصل ، كشف رئيس الإتحاد العُماني وعضو الإتحاد الاسيوي لكرة القدم "خالد البوسعيدي" عن عقوبة نيشيمورا خلال تصريحاته في عدد من المواقع الإماراتية و المداخلات الهاتفية مع عدد من البرامج الرياضية الشهيرة.

يذكر ان فريق ويسترن سيدني توج بطلاً للبطولة الاسيوية بعد الفوز الذي حققه علي الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 والتعادل السلبي في الإياب.

التغريدة

نيرمين ماهر

موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال