دوري أبطال آسيا

الاتحاد يطمئن على التنظيم

إدارة فريق النمور تشير إلى أن جماهير الهلال ستحصل على 8% من مقاعد الستاد وإجراءات أمنية وتنظيمية للجماهير.
23 مايو 2011

جدة – خاص (يوروسبورت عربية)

عقد المركز الإعلامي في نادي الاتحاد الأحد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة الفريق أمام الهلال في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل.

في بداية المؤتمر أوضح المتحدث الرسمي عدنان جستنية بأن فكرة عقد هذا المؤتمر جاءت بتوصية من الإجتماع التنسيقي الذي ضم الجهات الأمنية المعنية والرئاسة العامة لرعاية الشباب وممثل الاتحاد الآسيوية واللجنة المسؤولة عن مشاركة الفريق في البطولة وشركة صلة الرياضية من أجل توضيح كافة الجوانب التنظيمية التي من شأنها تعريف الجماهير ووسائل الإعلام بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تختص بالجماهير ووسائل الإعلام.

تذاكر الفريقين

ثم تحدث أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان الذي أكد على هدف المؤتمر بتوعية الجماهير موضحا بأنه حسب لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن نادي الاتحاد بصفته مستضيف المباراة فمن حقه 92 % من مقاعد الملعب وفريق الهلال 8 % حيث تم تخصيص 80 من مدرجات الدرجة الأول جنوبي للجمهور الهلالي أي ما يعادل 1224 تذكرة بالإضافة 30 تذكرة درجة ممتازة و47 للمنصة.

وستقوم الجهات الأمنية بمنع أي مشجع يحمل شعار خلاف شعار الهلال من دخول المنطقة المخصصة لجماهير نادي الهلال وفي المقابل لن يسمح لأي مشجع يحمل غير شعار نادي الاتحاد بالدخول لمدرجات جماهير نادي الاتحاد.

وأشار الحميدان بأن إدارة الاتحاد قامت بمخاطبة نظيرتها في نادي الهلال من أجل استلام التذاكر المخصصة لنادي الهلال دون أن يكون أي رد من نادي الهلال على الرغم من قيام النادي ببعث ثلاثة خطابات تعقيب ولم يصل حتى الآن أي رد وفي حال لم تقم الإدارة الهلالية بالرد سيتم تسليم التذاكر لشركة صلة الرياضية.

بيع التذاكر

وحول تذاكر المنصة والممتازة أوضح بسيوني بأن الأولوية سوف تكون لأعضاء الشرف الذين تم تخصيص 200 تذكرة لهم فيما ستطرح 500 تذكرة أمام الجماهير الاتحادية.

وحول الازدحام الكبير الذي شهده النادي، أوضح المتحدث الرسمي عدنان جستنية بأن إدارة النادي لم تتوقع حضور عدد كبير من الجماهير في اليوم الأول لطرح التذاكر، ولذلك فضلت أن يتم بيع باقي التذاكر في ملعب الأمير عبد الله الفيصل مقدما إعتذار الإدارة لكافة الجماهير.

مساندة بن مساعد

الجستنية أثنى على الدور البارز الذي لعبه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بتنسيقه المستمر مع كافة الأندية السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية أثناء التوجه إلى ايران من أجل توفير الحماية للبعثات السعودية متمنيا من القيام بدوره المنتظر في مخاطبة الجماهير الهلالية للمساهمة في إنجاح اللقاء بالشكل الذي يتماشى مع لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ثم قدم إداري المشاركات الخارجية بالفريق ماجد المالكي عرضا مرئيا عن التنظيمات المتعلقة بوسائل الإعلام والبوابات المخصصة لدخولهم.

من وائل عبد الله

الموت يفجع الكرة العراقية!
بالفيديو: علي عدنان يتألق ويساهم بفوز فريقه في الدوري الأميركي
جائحة كورونا تصل الى نادي مانشستر سيتي
شارك غرد شارك

في هذا المقال