دوري أبطال آسيا

بعثة أوراوا تصل الرياض وتحذير إيطالي قبل النهائي

وصول فريق أوراوا الياباني للرياض إستعدادا للنهائي الآسيوي
فريق عمل يوروسبورت سعودية
06 نوفمبر 2019

وصلت اليوم الاربعاء  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد الياباني، إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادا لمواجهة الهلال.

ويحل أوراوا ضيفًا على الهلال في محيط الرعب يوم 9 نوفمبر المقبل، بذهاب نهائي دوري الأبطال، فيما يُقام لقاء الإياب يوم 24 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن يتدرب الفريق الياباني في ملاعب الشباب والرياض وستاد الجامعة.

جدير بالذكر أن الهلال، يسعى للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة بالمسمى الجديدة، وللمرة الثالثة في تاريخه.

ومن جهة آخرى حذرت صحيفة إيطالية الموج الأزرق من المباراة النهائية الآسيوية وقد   أعدت صحيفة “calcio8cina” الإيطالية تقريرا عن نادي الهلال، والذي تنتظره مواجهة هامة أمام أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.

وقالت: “الهلال تمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، لكن عليه إبعاد لعنة النهائيات القارية. مثل يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا. انتهت الجولة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وكانت النتيجة النهائية أن الهلال في النهائي بعد عامين من الإخفاق.. كان النهائي الكبير لعام 2017 أكبر خيبة أمل للفريق السعودي”.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وأضافت: “هناك نهائي ، خسره أيضًا ، عام 2014 ضد سيدني الأسترالي. هذه الحلقات تجعلنا نفكر، على وجه الخصوص ، في القدرة الشحيحة للانتهاء والصلابة الدفاعية الضعيفة التي واجهها الهلال خلال نهائيات الكؤوس الآسيوية. تم القضاء على الزعيم عدة مرات حتى في الدور نصف النهائي ، كما حدث في آخر عام 2015 ، حيث كان للأهلي الإماراتي اليد العليا”.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأوضحت: “يعد الهلال أحد أكبر الفرق في آسيا ، هو النادي الأكثر شهرة ، لديه حاليا لاعبين مميزين مثل جوميز وسيباستيان جيوفينكو. إذا أردنا إجراء مقارنة ، يمكننا القول بثقة أن الهلال في آسيا يعادل يوفنتوس في أوروبا ، لتشابهه مع المستوى المحلي (كلاهما يملك أكبر عدد من البطولات) والقاري ، حيث أن كلا الفريقين يشاركون في السجل النهائي المؤسف لدوري الأبطال الذي خسر في قاراتهم ، 4 للسعوديين و 7 للسيدة العجوز ، مقابل اثنين من الأبطال التي فاز بها الفريقان”.

أقرأ أيضا: لوشيسكو تحت المجهر في النهائي الآسيوي

وأنهت بقولها: “ليس ذلك فحسب ، فكل عام ينشئون فرقًا تنافسية ليتمكنوا من التأهل لدوري الأبطال ولكن ينتهي بهم الأمر في نهاية الموسم بالجوائز المعتادة على أرض الوطن”.

 ومن صفحتنا عبر انستغرام

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال